صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفد من الامديست

استقبل الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة وفداً من الآمديست الذي ضم كلاً من الأستاذ أكرم البغدادي المسؤول التعليمي والأستاذ سامر الجمل مساعد برامج المنح الدراسية والدكتور محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والدكتور عبد الكريم المدهون عميد الدراسات العليا والبحث العلمي.

حيث رحب السيد رئيس الجامعة بالوفد موضحأ العلاقة الوطيدة التي تربط الجامعة بالآمديست وانفتاح الجامعة على مؤسسات المجتمع وأبدى الرئيس حرصُه على تعزيز العلاقة مع الآمديست وثمن الدور الرائد الذي تقدمه الآمديست خاصة من خلال توفير العديد من المنح الدراسية والخدمات للطلبة.

 وبدورة أكد د. عبد الكريم المدهون عميد الدراسات العليا والبحث العلمي عن أهمية هذا اللقاء مع الأمديست من أجل استفادة الطلبة من الخدمات والبرامج التعليمية التي يقدمها والتي تساهم في اكساب الطلبة العديد من المهارات التي تصقل شخصيتهم و تؤهلهم الإنخراط في سوق العمل

حيث التقى وفد الآمديست بمجموعة من طلبة الجامعة خاصة طلبة كلية القانون الذين يدرسون باللغة الإنجليزية وطلبة كلية التربية تخصص لغة انجليزية والعديد من طلبة الجامعة حيث وضح البغدادي والجمل شروط الدراسة في الجامعات الأمريكية ومتطلبات الالتحاق والمنح الدراسية والتخصصات المتوفرة وأبدى الوفد استعداده إلى تطوير نادي اللغة الإنجليزية في الجامعة و تزويده بالإحتياجات اللازمة لتوفير أفضل الخدمات للطلبة.

وجاء هذا اللقاء مع الآمديست تتويجاً للقاء الذي سيتم يوم الثلاثاء القادم الموافق 24/11/2015 بين طلبة الجامعة والقنصلية الأمريكية في القدس الذي سيتم من خلال تقنية الفيديو كنفرس حيث سيعطي الفرصة للقنصلية التعرف على احتياجات الطلبة بشأن الإلتحاق ببرنامج الدراسات العليا والخدمات الأخرى التي تقدمها.