صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفد اتحاد العام للمرأة الفلسطينية

جامعة فلسطين تستقبل وفد اتحاد العام للمرأة الفلسطينية

استقبل اليوم الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين في مكتبه في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء الدكتورة آمال حمد مسؤولة اتحاد المرأة الفلسطينية في المحافظات الجنوبية على رأس وفد ضم السيدة عربية أبوجياب عضو الأمانة العامة والسيدة روز المصري منسقة البرامج والمشاريع، والسيدة أماني كساب مسؤولة الإعلام في الاتحاد، والأستاذ الدكتور عبد الكريم المدهون عميد البحث العلمي.

حيث رحب أ.د."صباح" بالوفد مثمناً الجهود التي يقوم بها اتحاد المرأة في خدمة أبناء شعبنا وتعزيز صموده على أرض وطنه، مشيراً إلى أن اتحاد المرأة الفلسطينية هو شريك للجامعة للنهوض في كل المجالات والفعاليات من أجل تحقيق الرسالة التي نصبو إليها جميعاً، وأكد أ.د. "صباح" على أن أبواب الجامعة مشَّرعة لكل المؤسسات والفعاليات الساعية لبناء الإنسان لتجسيد الدور الوظيفي الذي أنشئت من أجله المؤسسات ولتكون في مستوى طموحات أبناء شعبنا.

ومن جهتها تحدثت الدكتورة آمال حمد مشيدة بالفعاليات التي تنظمها جامعة فلسطين بالتعاون المثمر بين الاتحاد والجامعة،حيث إن الجامعة كنز أكاديمي وطني بامتياز، ونوهت د. "حمد" إلى السعادة الغامرة التي غمرت كل من يزور جامعة فلسطين لما تقدمه من إنجازات على الصعيد الأكاديمي والاجتماعي والاقتصادي من خلال إدارتها المتميزة والحكيمة برئاسة الأستاذ الدكتور سالم صبّاح، حيث كان هاكثون الإبداع الذي جرى بالتعاون بين الجامعة والمجلس الأعلى للإبداع والتميز حضوراً متميزاً عبر عن عمق الفكر والرؤية لدى كل من الأستاذ الدكتور سالم صباح والمهندس عدنان سمارة رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وأكدت الدكتورة حمد على ضرورة الاستمرار في هذا النهج الصائب الذي يرتقي بشعبنا في تميزه وإبداعه.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة درعاً تكريمياً للدكتورة  آمال حمد والمهندسة روز المصري تقديراً لجهودهما

وفي السياق ذاته قدمت د. "حمد" درعاً تكريمياً لدائرة العلاقات العامة ممثلة بمديرها والعاملين فيها لإسهامهم في إنجاح الفعاليات المشتركة.