صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وجهاء ومخاتير قطاع غزة

استقبل رئيس جامعة فلسطين أ.د."جبر الداعور"وفدا من وجهاء ومخاتير قطاع غزة،وكان في الاستقبال كلا من د."أكرم عطا الله "نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية،د."خالد عيسى"نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية،د ."مازن رحمي"مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د." أيمن عبد العال "عميد كلية القانون والممارسة القضائية.
حيث رحب أ.د."جبر الداعور"بالحضور الكريم،مثمنا دورهم البناء في ترسيخ الوحدة بين أفراد الشعب الفلسطيني،مشيدا في جهودهم المستمرة لتعزيز أواصر الصلة بين العائلات ، وتكريس وقتهم في توطيد عمق العلاقة بين المجتمع الفلسطيني بمختلف عاداته وتقاليده.
كما أعرب الوفد الزائر عن سعادته بحسن استقبال الجامعة مؤكدين أن التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني لها دور فعال في مساعي دور المخاتير في القطاع الغزي،وأن النهوض في المجتمع الفلسطيني ناتج عن اتحاد أبناء شعبه وان وجدت بعض الاختلافات الفكرية.
وفي الختام قام الوفد بتوجيه الشكر لإدارة الجامعة على جهودها المبذولة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني والسعي الدائم لتقديم برامج متنوعة للاستمرار في التميز على المستوى التعليمي الخاص بالطلبة والإداري الأكاديمي الخاص بالموظف.