صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل معالي السفير الفلسطيني الدكتور حسام زملط

جامعة فلسطين تستقبل معالي السفير الفلسطيني الدكتورحسام زملط
استقبلت جامعة فلسطين معالي السفير الفلسطيني لدى المملكة المتحدة البريطانية الدكتور "حسام زملط "وكان في استقباله سعادة المهندس "عماد الأغا "رئيس هيئة المديرين في جامعة فلسطين ، سعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور"رئيس جامعة فلسطين ، سعادة الأستاذ الدكتور"سالم صباح" رئيس جامعة فلسطين السابق وعضو هيئة مديرين في الجامعة.
حيث رحب م."عماد الأغا" بلقاء سعادة السفير مقدراً عمله الوطني وجهوده المبذولة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني مؤكداً بأن تواجده في المحافل الدولية يعزز من صمود شعبنا في التمسك بحقوقه من خلال إيصال صوت الشعب الفلسطيني في كافة المؤتمرات والمحافل.
هذا و أكد أ.د."جبر الداعور" أن دور جامعة فلسطين في تمكين فئة الشباب ومساندة الطلبة في الالتحاق بالتخصصات التي ترقى من العطاء الفلسطيني هو من مبدأ المساهمة الفاعلة في تنمية مهارات وقدرات الطلبة و رفع كفاءتهم في شتى المجالات لمواكبة التحديات المحلية و الدولية.
في حين ثمن أ.د."سالم صباح"زيارة السفير"زملط"مشيراً الى ان اسهام جامعة فلسطين في تسخير امكانياتها وتحديث تخصصاتها ومتابعة طلابها يحقق من التكامل في شخصية الطالب وبناء طالب مبدع يخدم نفسه ومجتمعه في التغلب على تحديات العصر.
من جهته شكر معالي السفير د."حسام زملط" حسن استقبال جامعة فلسطين ، مشيداً بدورها الريادي وتوفير بيئة تعليمية متطورة ، تسهم في الارتقاء بالمجتمع وتلبي احتياجاته وتواكب التطور المستمر الذي يخلق طالب مبدع ، و أكد ان تخريج الكوادر الوطنية المؤهلة يعزز من مواجهة التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني ، وذلك لأن العلم منارة الأمم.