صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل معالي الدكتور رياض عطاري وزير الزراعة الفلسطيني

جامعة فلسطين تستقبل معالي الدكتور رياض عطاري وزير الزراعة الفلسطيني
استقبل سعادة المهندس "عماد الأغا"رئيس هيئة المشرفين في جامعة فلسطين معالي الدكتور"رياض عطاري" وزير الزراعة الفلسطيني لجامعة فلسطين وشارك في الاستقبال سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور"رئيس جامعة فلسطين، وسعادة الأستاذ الدكتور "سالم صباح" رئيس جامعة فلسطين السابق وعضو مجلس إدارتها وسيادة الدكتور" شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية.
حيث زار الوزير والوفد المرافق له حديقة النباتات الطبية التابعة لكلية الصيدلة والتكنولوجية الحيوية وأشاد الوزير باهتمام الجامعة بالحفاظ على نوعية النباتات النادرة التي تختص بالتركيبات الدوائية والطبية.
كما أطلع الأستاذ الدكتور جبر الداعور معالي الوزير"عطاري" على إنجازات الجامعة في الآونة الأخيرة والاختصاصات الحديثة و الأهداف المستقبلية للجامعة فيما يحقق من رؤيتها لخدمة الأجيال المتتالية جيلًا بعد جيل.
هذا وأعرب معالي الوزير الدكتور"رياض عطاري"عن تقديره لدور جامعة فلسطين الريادي و ما تعززه من خبرات لدى الطلبة سواء العلمية أو العملية مشيدًا بجهود الإدارة الواضحة في الاهتمام بالبيئة.
وفي ختام الزيارة وعد الدكتور"عطاري" باستمرارية التواصل بما يعزز من مهارات الطلبة وقدراتهم من خلال برامج التدريب المتنوعة.