صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي

جامعة فلسطين تستقبل مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي
استقبل سعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين وفد مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي المتمثل بكلا من : أ."حسين الخطيب"، أ."محمد الزقزوق"و شارك في الاستقبال الدكتور "شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ، أ."مريم أبو دحروج" مدير مكتبات جامعة فلسطين .
ورحب أ.د."جبر الداعور" بالوفد الزائر مشيرا الى ان جامعة فلسطين تعزز من خدماتها المكتبية المقدمة للطلبة و لكل من الهيئة الأكاديمية والإدارية كما و تشارك المجتمع المحلي بإعارة الكتب بما يتيح الاستفادة من المكتبة بشكل عام .
في حين أضاف د."شادي عويضة" ان الجامعة ترتقي في تقديم الخدمة المكتبية من خلال التعاون والاشتراك في أنظمة تتيح التكامل مع المكتبات الاخرى لتسهيل وصول المستفيدين الى إيجاد المعلومات البحثية التي يرغبون في الحصول عليها و توفير الوقت والجهد المبذول .
كما أكدت أ." مريم أبو دحروج" على وجود مكتبة الكترونية محوسبة تعمل على نظام الجامعة و تسهل عملية جمع مقتنيات المكتبة والقيام بعملية الإعارة بنتائج دقيقة .
بدوره شكر أ."حسين الخطيب" إدارة جامعة فلسطين على حسن الاستقبال مشيرا الى ان مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي تدفع الى التعاون مع جامعة فلسطين فيما يخدم قطاع الطلبة ، و البدء بتقديم انشطة لامنهجية تعمل على نشر ثقافة التعلم في مجتمع فلسطيني حر .
وفي الختام قام الوفد الزائر بإهداء مكتبة جامعة فلسطين مجموعة من الكتب لتعزيز الثقافة العامة والمعرفة المجتمعية.