صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل مؤسسة بال ثينك للدراسات الإستراتيجية

جامعة فلسطين تستقبل مؤسسة بال ثينك للدراسات الإستراتيجية
استقبل سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور"رئيس جامعة فلسطين الأستاذ "عمر شعبان" مدير مؤسسة بال ثينك للدراسات الإستراتيجية و شارك في الاستقبال الدكتور"شادي عويضة"نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والدكتور "موسى أبو سليم" مستشار رئيس هيئة المديرين و الأستاذ "إكرامي الحلبي" نائب مدير العلاقات العامة مرحبين بزيارته الكريمة.
وأكد الأستاذ الدكتور"جبر الداعور" أن جامعة فلسطين تفتح أبواب التعاون أمام مؤسسات المجتمع المدني فيما يسهم بتعزيز أهدافها نحو بناء جيل واعي لديه ثقافة عامة ولديه القدرة على الإبداع والابتكار من خلال التحاقه بالأنشطة اللامنهجية التي ترسخ لديه المبادئ و القيم الايجابية، و أشار الى وجود كلية هندسة البرمجيات والذكاء الاصطناعي وكلية تكنولوجيا المعلومات اللتان تهدفان الى تخريج طلبة أكفاء في مجالات تكنولوجيا المعلومات و قادرين على المنافسة محلياً ودولياً.
بدوره شكر الأستاذ " عمر شعبان"حسن الاستقبال مشيرًا إلى أن مؤسسة بال ثينك تهدف إلى تحسين التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني وتعزز أسس النقاش العلمي في مجالات البحث المتعددة كما وتسعى إلى التشبيك مع كافة المراكز و المؤسسات والجامعات لتبادل الخبرات وتوسيع المدارك الفكرية.
وفي ختام الزيارة اتفق الطرفان على توسيع سبل التعاون فيما يخدم العملية التعليمية والأنشطة اللامنهجية للطلبة و المجالات البحثية للهيئة الأكاديمية.