صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل د ماركو بلدان الخبير الدولي لجراحة الأوعية الدموية

استقبلت جامعة فلسطين وفدًا من الصليب الأحمر ضم السيد "ماركو"، وكان في استقبالهم الدكتور عبد الكريم المدهون عميد الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور جمال نعيم عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان والدكتور عدنان السباخي مستشار الجودة والنوعية والدكتور يوسف عوض رئيس قسم التمريض والدكتور رائف أحمد والدكتور محمد سرور من كلية الصيدلة والاستاذة نيفين الصالح مدير العلاقات العامة.

وقد عبَّر د. "المدهون" عن ترحيب جامعة فلسطين بزيارة السيد "ماركو" والوفد المرافق لها، مؤكدًا حرص جامعة فلسطين على التعاون مع كافة المؤسسات الدولية والمحلية بما يخدم طلبة الجامعة والمجتمع، وما تقوم به من جهود أثناء الأزمات في قطاع غزة، وما تشهده الجامعة من نشاط مع طلبتها بالتعاون مع الصليب الأحمر.

كما تم تقديم نبذة تعريفية عن الجامعة وكلياتها وبرامجها وأحدث المستجدات فيها، وعرض عضويات الجامعة واتفاقيات وشراكات التي تواصلت إليها الجامعة باللغة الإنجليزية.

من جهتها أبدت السيد " ماركو " سعادتها والوفد المرافق لزيارة الجامعة ودهشتها الشديدة بما حققته من انجازات في وقت وجيز، متمنية للجامعة وإدارتها التوفيق بتحقيق تطلعاتها في رفع مكانتها على المستويين الإقليمي والدولي، شاكراً للجامعة حسن استقبالها وضيافتها.

وقد تم فتح جلسة حوارية مع ماركو والوافد الزائر باللغة الإنجليزية بما يتعلق في مساقات الجامعة.

وفي الختام قام الوفد في جولة ميدانية في أروقة الجامعة وعيادات ومختبرات كلية طب وجراحة الفم والأسنان ومختبر الدمى، بالإضافة لمختبر فحص الدم .