صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل السيد ثائر حمايل مدير عام شركة PALPAY والوفد المرافق له

جامعة فلسطين تستقبل السيد ثائر حمايل مدير عام شركة PALPAY والوفد المرافق له.
استقبل سعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور"رئيس جامعة فلسطين؛السيد"ثائر حمايل"مدير عام شركة PALPAY،بحضور الأستاذ"خلدون أبو سليم"مدير العلاقات العامة في بنك فلسطين والأستاذ "هادي قوصة" مساعد المدير العام لشركة PALPAY والوفد المرافق له، كما شارك في الاستقبال الدكتور"شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية،والدكتور"نهاد بدرية"مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة.
ورحب سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور" بالوفد الزائر معرباً عن تقديره لدور البنك في دعم قطاع التعليم والإسهام في تطوير القطاع الاقتصادي في فلسطين، مؤكدًا على دور جامعة فلسطين في تعزيز الشراكات بين الشركات الرائدة لدعم توفير فرص العمل وتقليل معدلات البطالة.
هذا وأكد الدكتور"شادي عويضة"في حديثه أن شركة PALPAY تعتبر شريكًا استراتيجيا لجامعة فلسطين،وتساهم بشكل فعال في تحقيق أهداف الجامعة التعليمية والاجتماعية.
من جهته، أشاد السيد "ثائر حمايل" بدور جامعة فلسطين كشريك رئيسي داعم لشركة PALPAY، مؤكداً على التزامهم بتعزيز هذه العلاقة الإيجابية والاستعداد الدائم لمزيد من التعاون المشترك في المستقبل بما يدعم من دور الشباب الفلسطيني.
وفي الختام قام السيد "حمايل"بتقديم درع شكر وتقدير لسعادة"رئيس الجامعة" تقديراً للدور البارز الذي تقوم به جامعة فلسطين المليء بالانجازات والنجاحات المشتركة.