صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل الأمين العام للجنة الانتخابات المركزية

استقبل الدكتور سالم صباح  رئيس الجامعة في مكتبه كلاً من  الدكتور سميح شبيب الأمين العام للجنة الانتخابات  المركزية الفلسطينية، والأستاذ عزام شعت الباحث في المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، وكان في استقبالهم كل من الدكتور محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية والأستاذ اكرامي الحلبي والأستاذة نفين الصالح عن العلاقات العامة بالجامعة.

حيث رحب "صبّاح" بالوفد الزائر وقدّم لهم  نبذة تعريفية عن الجامعة شملت التعريف بكلياتها وتخصصاتها وخططها الدراسية، وخطتها المستقبلية للتطوير وجودة التعليم، موضحاً اهتمام الجامعة بالجوانب التطبيقية في شتى التخصصات لتهيئة الطلبة للاندماج في سوق العمل بكل سهولة ويسر.

كما بيّن "صبّاح" العلاقات التي تتمتع بها الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي والعضويات التي تشغلها الجامعة في العديد من الاتحادات العربية والإسلامية والعالمية، والشراكات مع العديد من الجامعات العربية والدولية، مبدياً ترحيبه بالتعاون مع الجميع لما فيه خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

 من جهته شكر "شبيب" الجامعة على حسن الاستقبال مشيداً بدورها الرائد خلال الفترة القصيرة منذ نشأتها، وما تركته من بصمات تُسجّل لها في الأوساط التعليمية، مبدياً إعجابه بمستوى الجامعة والتقدم الذي تشهده، وبتقنيات التعليم ونوعية وجودة البرامج التي صُممت لتلائم احتياجات السوق المحلي والدولي، كما أشاد برؤية الجامعة واستراتيجيتها التي تهدف إلى مواكبة التطور وفقاً لمعايير الجودة العالمية.

بدوره أبدي "شعت" سعادته لزيارة الجامعة وإعجابه الشديد بما حققته من انجازات ، ومؤكداً أن رؤية الجامعة وتطلعاتها تساهم في رفع مكانتها، شاكراً للجامعة حسن استقبالها وضيافتها.