صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستضيف ممثل مكتب التعاون الفلسطيني- الأوروبي للتعليم العالي (Erasmus Plus)

استضافت جامعة فلسطين الدكتور "نضال جيوسي"، ممثل مكتب التعاون الفلسطيني- الأوروبي التعليم العالي (Erasmus Plus) في لقاء يتحدث فيه عن نوعية المشاريع الممولة من الاتحاد الأوروبي للجامعات الفلسطينية.

حيث كان في الاستقبال كلا من الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور علي شاهين نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والدكتور عبد الكريم المدهون عميد البحث العلمي والدراسات العليا، والأستاذ موسى أبو سليم مساعد رئيس الجامعة للتخطيط والعلاقات الخارجية.

حيث رحب الدكتور محمود العجرمي بالضيف  معربا عن سعادته بطبيعة عمل برنامج Erasmus Plus الذي يعني بنوعية المشاريع وجودة تنفيذها.

في وحين وصف التعاون الذي تسعى له جامعة فلسطين مع المؤسسات والجامعات الأخرى ما هو إلا لزيادة فرص التطوير والكفاءات التي ستظهر نتائجها في الأجيال الناشئة عبر المساهمة في تطوير كفاءتهم بالمهارات اللازمة والمشاريع الممولة التي تعمل على صقل قدراتهم بالتدريب والتنفيذ .

كما و قام بالتأكيد فيما ما تطمح له الجامعة للوصول إلى الهدف المرجو في أن تكون الجامعة الأولى على مستوى الوطن العربي موضحا جهود الجامعة البناءة المتعلقة بمستوى التعليم والتدريب و السعي الدائم نحو التمويل للتطوير والرقي العملي.

وفي نهاية اللقاء قام الجيوسي بعرض مشاريع مولت عن طريق الاتحاد الأوروبي وتسليط الضوء على نجاح آلية التمويل ، حيث أن نجاح المشروع بنجاح القائمين عليه عمليا وإداريا ، كما أوضح أن برنامج Erasmus Plus يعني بنوعية المشاريع وجودتها لتعزيز التعاون بين الجامعات الفلسطينية والأوروبية سواء المتعلقة ببناء القدرات للمؤسسة أو للطلبة.

في حين أثنى الحضور على هذه الزيارة واللقاء الكريم الذي قام به الجيوسي والتي تحمل في طياتها معاني كثيرة تتعلق بتعزيز التعاون وتشجيع المشاركات بعرض الأفكار التي من شأنها ترفع من قيمة المشروع بتنفيذ من التعليم العالي وبالتعاون مع برنامج Erasmus Plus