صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستضيف حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة مديرية شرق غزة

استضافت جامعة فلسطين حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة المتفوقين الذي نظمته مديرية التربية والتعليم –شرق غزة، بحضور أ.أشرف رياض حرز الله مدير مديرية التربية والتعليم شرق غزة، ود.أيمن اليازوري وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لشئون التعليم العالي، م. كمال أبو معيلق مدير عام التعليم التقني والمهني ، فتحي رضوان مدير تربية وتعليم غرب غزة  ود.عبد القادر أبو علي مدير تعليم خانيونس وممثل د.محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ود.سالم درويش عميد شؤون الطبة، ولفيف من أولياء أمور الطلبة المتفوقين.

ومن جهته عبِّر أ.حرز الله عن سعادته وفخره الكبير وهو يقف أمام نجوم أضاءت عالم التفوق والنجاح، شاكرًا الأهالي والمعلمين والأساتذة على كل جهد بذلوه للطلبة الذي كان له التأثير الإيجابي على الطلبة، مثمنًا لجامعة فلسطين رعايتها لهذا الحفل الكريم ودعمها المتواصل لأبنائنا المتفوقين.

في السياق ذاته رحب د. العجرمي بالحضور معرباً عن سعادته للمشاركة في هذا الاحتفال المميز كما هنأ الطلبة المتفوقين وذويهم على هذا النجاح وأوضح د. العجرمي أن طريق النجاح ليست سهلة حيث أنها طريق محفوفة بالصعاب وتحتاج إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد فمن جد وجد هذا وثمن د. العجرمي جهود وزارة التربية والتعليم العالي ومساعيها الرامية للارتقاء بالعملية التعليمية وفي سياق حديثه تحدث د. العجرمي عن الجامعة و فلسفتها التي تستند علي الربط بين الجانب النظري و التطبيق العملي مستعرضاً اهم المشاريع و البرامج التي تنفذها مبيناً أن هدفنا تخريج أجيال قادرة علي التغيير و التطوير .

وفي كلمة المتفوقين عبر الطالب لؤي قنوع الأول علي مستوى الوطن عن سعادته بهذا التفوق معتبراً إياه انجاز لفلسطين وللعالم أجمع وأشار الأول علي مستوى الوطن أن الوصول إلى التفوق من أسمى غاياتنا مضيفاً أنه بالرغم من الظروف الصعبة التي نعيشها إلا أننا عقدنا العزم على التفوق فكان لنا ما تمنينا متابعاً ها نحن اليوم نحصد ثمار غرسنا متوجهاً بالشكر الجزيل لكل من كان له الفضل بعد الله عز وجل لوصولهم إلى هذا التفوق داعياً من الله أن يوفقه وزملاءه الطلبة في حياتهم العلمية القادمة.

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية متنوعة شارك بها طلبة مدارس غرب غزة، كما تم تكريم الطلبة المتفوقين بجوائز قدمتها جامعة فلسطين وشهادات التقدير، وتقديم درع الجامعة  لرعاة الحفل والقائمين عليه.