صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تزور المستشفى الميداني الأردني غزة 32

أجرى وفد الجامعة الذي ضم كل من الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة، والدكتور مازن رحمي عميد كلية إدارة المال والأعمال، والدكتور سعيد حسونة مدير العيادة الطبية في الجامعة، والأستاذ إبراهيم دغمش المستشار القانوني، والأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة زيارة إلى المستشفى الميداني الأردني – غزة 32، التقى خلالها بقائد المستشفى الميداني الأردني العقيد الركن خالد خليفة الزيود، وطاقم المستشفى من الأطباء والإداريين.

حيث أثنى رئيس الجامعة على حسن الاستقبال، مقدراً الجهود التي بذلها ويبذلها طاقم المستشفى منذ تأسيسه عام 2009 وحتى تاريخه في مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني، ومؤكداً على الدور البارز الذي يقوم به المستشفى في تخفيف معاناة العديد من مرضى القطاع.

وأشاد "صبّاح" بالتعاون بين الجامعة وبعثات المستشفى السابقة في تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المشتركة كان أبرزها إقامة يوم طبي مجاني لطلبة الجامعة وأهالي منطقة الزهراء، مثمناً هذا التعاون ومقدراً العلاقات المميزة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، ودور الأردن البارز ملكاً وحكومة وشعباً في خدمة القضية الفلسطينية في كافة المجالات، وداعياً طاقم المستشفى إلى زيارة الجامعة والتعرف على كليتها ومستجداتها.

ومن جانبه أعرب العقيد "الزيود" عن فخره واعتزازه بزيارة وفد الجامعة التي تقدم رسالة نبيلة وتمثل ذخراً للشعب الفلسطيني والأمة العربية، متمنياً أن تتبوأ الجامعة المكانة المرموقة التي تصبو إليها، ومؤكداً على استعداده لإتاحة امكانيات المستشفى لخدمة الجامعة وكلياتها من الناحية التعليمية والتطبيقية.

كما تقدم قائد المستشفى بشكره وتقديره إلى جلالة الملك عبد الله الثاني الذي أتاح الفرصة لهم للتواجد في فلسطين وبين أهلها، وتقديم العديد من الخدمات التي تشعر فريق المستشفى بالسعادة الكبيرة وهم يقدمون تلك الخدمات الطبية الإنسانية لإخوانهم من أبناء الشعب الفلسطيني.

هذا وبحث الجانبان سبل التعاون والتنسيق في عدد من البرامج والأنشطة التي تعود بالنفع والفائدة على طلبة الجامعة وأبناء شعبنا الفلسطيني، وتحقق أهداف الجانبين وتعزز العلاقة بينهما، سيكون أولها إقامة يوم طبي مجاني يضم العديد من العيادات خلال الأيام القريبة القادمة.