صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين ترعى احتفالاً لتكريم طلبة الثانوية العامة المتفوقين ببلدة خزاعة

نظَّم مركز خزاعة الشبابي في خان يونس- رعت جامعة فلسطين – فرع خان يونس، احتفالاً لتكريم طلبة الثانوية العامة المتفوقين في بلدة خزاعة شرق محافظة خان يونس، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لخدمة المجتمع المحلي.
وأكد الدكتور أكرم شعت مدير فرع جامعة فلسطين بخان يونس، حرص الجامعة على احتضان إبداعات الشباب الفلسطيني، والاهتمام بالطاقات الشبابية المتميزة، بما ينسجم مع سياسية الجامعة التي تتخذ من التميز والإبداع عنواناً.
وأشاد في كلمته باسم الجامعة، بالدور الكبير لأولياء أمور الطلبة الذين كان لهم الدور الأكبر في وصول أبنائهم إلى منصة التتويج والتكريم، واصفاً إياهم بالعيون الساهرة على راحة أبنائها، وتذليل كل العقبات والصعاب التي تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية، مشدداً على دور المعلمين والمعلمات الشموع المضيئة التي تحترق من أجل إنارة الطريق أمام الطلبة.
ولفت الدكتور شعت، إلى أن إدارة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة، حرصت على توفير منح دراسة كاملة بنسبة 100% للطلبة المتفوقين طوال فترة الدراسة.
يذكر أن الاحتفال نظمه مركز خزاعة الشبابي، بحضور رئيس بلدية خزاعة أ.شحدة أبو روك، ولفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات الاعتبارية، وممثلين عن المؤسسات الأهلية والرسمية في محافظة خان يونس، والطلبة المحتفى بهم وذويهم.