صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تختتم فعاليات مبادرة لا للواسطة حول آلية توزيع المنح والقروض في الجامعة

اختتمت جامعة فلسطين مبادرة لا للواسطة المتعلقة بآلية توزيع المنح والقروض في داخل الجامعات الفلسطينية والتي نظمتها بالشراكة مع جمعية الحياة والأمل.

حيث عقدت جلسة الاستماع والمناقشة الختامية بحضور كل من الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والدكتور نادر أبو شرخ مدير فرع الشمال والاستاذ محمد عفانة رئيس قسم المنح والقروض في الجامعة والاستاذ نعيم خضر مدير التخطيط في دائرة تعليم الشمال والاستاذ محمد التتري ممثل عن جمعية الحياة والامل.

حيث رحب " أبو شرخ" بالحضور وأكد أن هذا اللقاء في اطار اللقاءات اللامنهجية التي تهدف الى خدمة الطلبة وتوضيح آلية توزيع المنح والقروض بين الطلاب دون اي شكل من أشكال الواسطة والمحسوبية وتطبيق مبدأ الشفافية والعدالة بين الجميع دون استثناء.

من جهته أكد " العجرمي" على أهمية هذا النقاش الذي بدوره يعزز ثقة الطالب بالجامعة وأنظمتها، مشيرا الى ضرورة العمل بمهنية ونزاهة حتى يحصل من يستحق على هذه المنح والقروض، مؤكدا على أن الجامعة تسعى دائما لمساعدة أبناء شعبها في شتى المجالات.

ومن جانبه قدم "عفانة" نبذة حول ألية توزيع المنح والقروض المتبع في الجامعة، مشيرا الى أن التواصل يكون مباشرة بين الجهة المانحة والطالب من خلال قسم شؤون الطلبة والذي بدوره يعمل على نصح وارشاد الطلبة.

وبدوره شكر "التتري" جامعة فلسطين على جهودها الجبارة في خدمة الطلبة مؤكدا على رقي الجامعة وحسن تعاونها مع مؤسسات المجتمع المحلي، مشيرا الى أنها تتمتع بنزاهة وشفافية عالية في توزيع المنح والقروض على الطلبة.