صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تختتم تنفيذ الدراسة البحثية الخاصة بقضايا الأمن الغذائي في قطاع غزة – فلسطين بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية - المكتب الإقليمي للشرق الأوسط WHO-EMRO

استقبل الأستاذ الدكتور جبر الداعور في مكتبه الدكتور عبد الحميد البلبيسي منسق الدراسة البحثية الخاصة بقضايا الأمن الغذائي بحضور الدكتور خالد عيسى نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية.
حيث أعرب رئيس الجامعة عن تقديره لجهود د. البلبيسي في تنفيذ الدراسة الخاصة بالأمن الغذائي شاكرا دور منظمة الصحة العالمية، المكتب الإقليمي للشرق المتوسط WHO-EMRO على دورها في مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني والحرص على صحة وسلامة الإنسان، و تكريس الأبحاث في قضايا الأمن الغذائي ونشرها في المجلات العلمية و أخذ الخطوات العملية وتوجيه النصائح العامة للحد من انتشار الأمراض و للعمل على الأمان الصحي للإنسان.
في حين أعرب الدكتور عبد الحميد البلبيسي عن شكره لرئيس جامعة فلسطين أ.د. جبر الداعور على المتابعة القيمية للدراسة البحثية، حيث أثمرت الجهود البحثية بإنتاج أربعة أوراق علمية سيتم نشرها قريبا في مجلات علمية محكمة، كما تجلت النتائج بقبول الجزء الأول للدراسة والموسوم ب " انعدام الأمن الغذائي لدى الأسر وارتباطه بالعوامل الديموغرافية والاجتماعية والاقتصادية في قطاع غزة، فلسطين؛ دراسة مقطعية " للنشر في مجلة العلوم الصحية المحكمة.
وفي الختام قام البلبيسي بتسليم درع لمعالي رئيس الجامعة وفاءا وتقديرا لجهوده في رفعة التعليم الجامعي و لمتابعته الجليلة في نجاح الدراسة البحثية.