صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تختتم بطولة كليات الجامعة لكرة القدم -سنعود

اختتمت عمادة شؤون الطلبة بطولة "سنعود" لكرة القدم التي نظمتها العمادة بين كليات الجامعة برعاية "جمعية منتدى التواصل" ضمن مشروع حق العودة، وبحضور كلاً من الدكتور محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للتخطيط، والدكتور سالم درويش عميد شوؤن الطلبة، والدكتور موسى أبو ملوح عميد كلية القانون، والدكتور خالد المدهون عميد كلية إدارة المال والأعمال، والأستاذة ريم أبو ضلفة رئيس قسم الوسائط المتعددة بكلية الدراسات المتوسطة، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، ووفد "جمعية منتدى التواصل" برئاسة الدكتور صالح الشافعي رئيس مجلس الإدارة.

وقد اختتمت البطولة بلقاء جمع كلاً من فريق قسم الوسائط المتعددة من كلية الدراسات المتوسطة باسم "يافا" وفريق كلية القانون باسم "اسدود"، والتي فاز بها الأخير بخمسة أهداف نظيفة، سجلها كلاً من الطالب عبد الحكيم أبو ملوح، والطالب محمد جبريل، والطالب أحمد أبو الريش، والطالب بدر حسب الله، والطالب نشأت عبسي، وتوجت الكلية بطلاً لهذه البطولة، وحكم البطولة كلاً من الحكم من الدرجة الأولى محمد وادي، ومساعديه عدي أبو صفر، وبلال الفقعاوي، وعلق عليها المعلق مصطفى البحيصى الرياضي والإعلامي في "مؤسسة أمواج الرياضية".

من جهته هنأ  د."درويش" فريق كلية القانون الذي فاز في البطولة، مؤكداً على اهتمام الجامعة ببناء الطالب فكرياً وعلمياً وجسدياً، ومتقدماً بشكره وتقديره إلى إدارة الجامعة على الدعم المتواصل للأنشطة الطلابية المختلفة لا سيما الأنشطة الرياضية، التي تصقل مهارات الطلبة وتنمي قدراتهم الشخصية. مثمناً جهود كليات الجامعة على التعاون المستمر مع العمادة.

وبدوره أشاد "الشافعي" بالتعاون مع جامعة فلسطين، مثمناً دور الجامعة الريادي في خدمة المجتمع الفلسطيني، ومؤكداً حرصه على التعاون المستمر مع الجامعة لخدمة الطلبة وأبناء شعبنا الفلسطيني.

يذكر أن إثنا عشر فريقاً شاركوا من كليات الجامعة، وبعض اللاعبين من الدرجة الممتازة من دوري قطاع غزة هم اللاعب محمد بلح من نادي الصداقة، واللاعب محمد كحيل من نادي غزة الرياضي، واللاعب هلال البهداري من نادي خدمات رفح.

واختتمت البطولة بتكريم الفريق الفائز، وتكريم الطالب هلال غواش كأفضل لاعب على مستوى البطولة، والطالب عبد الرحمن أبو شريعة كهداف البطولة، والطالب محمد جابر كأفضل حارس مرمى.

كما تم تكريم الطالب أحمد حمد من كلية إدارة المال والأعمال لفوزه في بطولة تنس الطاولة، والطالب أيمن جندية من كلية طب وجراحة الفم والأسنان لفوزه في بطولة الشنطرنج.