صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تحيي ذكرى مولد النبي الشريف محمد صلى الله عليه وآله وسلم

جامعة فلسطين تحيي ذكرى مولد النبي الشريف محمد صلى الله عليه وآله وسلم
بحضور سعادة المهندس "عماد الأغا" رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين، وسعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور" رئيس الجامعة، والدكتور"محمود العجرمي" نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور" شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور موسى أبوسليم مستشار مجلس الإدارة، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والعاملين في الجامعة.
أحييت جامعة فلسطين الذكرى العطرة لميلاد رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم ،وافتتح الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني الفلسطيني.
حيث رحب أ.د."جبر الداعور" بسعادة المهندس عماد الأغا رئيس مجلس الإدارة والسادة أعضاء المجلس ، بادئا حديثه بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، متحدثا عن أثره الطيب و سيرته العطرة وأخلاقه الرفيعة وسماته المنيرة كما استذكر بعض شمائل النبي الكريم و أثر الالتزام بها في استقامة المجتمع الإسلامي.
كما قام الدكتور نهاد بدرية بالحديث عن صفات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الخلقية والجسدية مستشهدا بقول الله سبحانه وتعالى "وإنك لعلى خلق عظيم"، بالإضافة إلى تميز النبي محمد صلى الله عليه وسلم في أفعاله ومعاملته الطيبة مع أهله وجيرانه والناس أجمعين.
كما تخلل الاحتفال فقرة دعوية و مدائح نبوية جليلة.