صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تحتفي بطلبة الثانوية العامة من ذوي الإعاقة البصرية بالتعاون مع جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريًا

جامعة فلسطين تحتفي بطلبة الثانوية العامة من ذوي الإعاقة البصرية بالتعاون مع جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريًا.
تحت رعاية جامعة فلسطين نظمت جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصرياً حفل تكريمي للطلبة الناجحين في الثانوية العامة من ذوي الإعاقة البصرية.
حيث استقبل سعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين ؛السيد الدكتور"نادر بشير" رئيس مجلس إدارة الجمعية والوفد المرافق له بالترحاب بحضور الأستاذ "حسن صباح"مدير دائرة العلاقات العامة.
حيث أشار أ.د."جبر الداعور"بأن جامعة فلسطين تدعم دور المؤسسات التربوي في رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وتعبر عن فخرها في جهودهم ومساهمتهم في دمج الطلبة بالمسارات الأكاديمية النظامية من باب المساواة في التعليم للجميع.
هذا وشكر السيد الدكتور "نادر بشير" مبادرات جامعة فلسطين في رعاية وتكريم طلبة جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصرياً معبراً عن تقديره وفخره بالشراكة مع الجامعة،مؤكدا ان إقامة هذه الاحتفالات تحفز وتدعم الطلبة في السعي الدائم نحو التفوق والتميز في ظل الظروف الصعبة.
في حين بدأ الحفل الدكتور"نهاد بدرية" محاضر في كلية التربية مرحباً بالحضور الكريم كل باسمه وصفته؛ واصفاً دور الجمعية بالدور القيم الذي يساهم في بناء جيل شبابي لديه قدرات لبناء الوطن ،مهنئاً طلبة الثانوية العامة على تفوقهم وتميزهم داعياً اياهم على السير قدما نحو الإنجاز العلمي.
هذا وشكر الطلبة كل من جامعة فلسطين و جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريًا على اهتمامهم الجليل ورعايتهم حرصاً منهم على الدعم المجتمعي لهم و تسليط الضوء على الاهتمام بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة.
هذا وشهد الحفل فقرات فنية مميزة وتسليم شهادات تقدير للطلبة ليكون دعمًا إضافيًا لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات المستقبلية.