صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج طلبة كلية الدراسات المتوسطة – قسم التمريض

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج طلبة كلية الدراسات المتوسطة – قسم التمريض
فوج فلسطين العاشر
احتفلت جامعة فلسطين بحضور سعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور "رئيس جامعة فلسطين ، والدكتور "موسى أبو سليم" مستشار رئيس هيئة المديرين و رئيس اللجنة المشرفة على احتفالات التخرج ، و الدكتور "ناجي الظاظا" عميد كلية الدراسات المتوسطة، والدكتور "أحمد ضهير" رئيس قسم التمريض، وكذلك السادة أعضاء مجلس الجامعة، ورؤساء أقسام الدبلوم المتوسط و الهيئة الإدارية والأكاديمية وبحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء والمخاتير و الطلبة و أولياء الأمور بتخريج طلبة قسم التمريض فوج فلسطين العاشر في سلسلة من الاحتفالات المتتالية لطلبة جامعة فلسطين خريجي عام 2022-2023.
حيث افتتحت مراسم حفل التخرج بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني الفلسطيني.
وإبتدأ سعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور "كلمته مرحبا بالحضور كل باسمه ولقبه ناقلاً تحيات سعادة المهندس"عماد الأغا" رئيس هيئة المديرين وأعضاء مجلس الإدارة ،مباركاً للطلبة وأولياء أمورهم تخرج أبناءهم طلبة قسم التمريض واصفاً إياهم بملائكة الرحمة مشيراً الى ان التمريض من المهن السامية والانسانية التي يمارس فيها الممرض عمله للمساهمة في التخفيف من معاناة المريض واحساسه بالألم، مضيفاً ان جامعة فلسطين عملت على توفير كافة المعدات الطبية و الاتفاقيات المهنية للتدريب العملي لخوض الطالب في ميادين العمل الصحي ليكتسب المهارة وهو على مقاعد الدراسة،كما أضفى وجود كادر أكاديمي من ذوي الخبرة من تخريج جيل متقدم ذو مهارة متميزة وقادر على العمل التمريضي في تقديم الرعاية الصحية.
كما عبر الدكتور "ناجي الظاظا"عن فخره بأبناء الكلية ناصحاً إياهم على الاستمرارية في تعلم علم التمريض و متابعة صقل مهاراتهم بما يعزز من فرص التحاقهم في العمل الصحي بكفاءة ، شاكرا أولياء الأمور على رعايتهم لأبنائهم مقدماً تهنئته لهم على تخرجهم موجهاً تقديره للطاقم التدريسي على أداء رسالتهم الأكاديمية بأمانة مهنية وانسانية.
وفي كلمة الخريجين التي القتها الطالبة"نغم زعرب"مقدمة تهنئتها لزميلاتها وزملائها و لكل أسرة واصلت التحديات و العقبات وتحملت المسؤوليات لتحصد ثمار جهدها في مشوار أبنائهم بنجاح وتميز، متمنية لجميع زملائها مستقبل باهر يعود على الانسانية والوطن بالنفع والخير والرحمة.
وفي كلمة بروتوكول التخرج التي ألقاها الدكتور"نادر أبو شرخ"عميد الدراسات العليا والبحث العلمي مقدماً تهنئته لأبناء الوطن،معلناً عن قرار مجلس الجامعة في منح طلبة كلية الدراسات المتوسطة - قسم التمريض الدرجة العلمية التي يستحقون وذلك بعد الاطلاع على نتائج الامتحانات و اجتياز جميع متطلبات الإجازة العلمية -درجة دبلوم.
كما قام الدكتور"إسماعيل الداعور"بترديد قسم الخريجين ليردد الطلبة الخريجون القسم من خلفه معلناً عن تخريج فوج فلسطين العاشر من جامعة فلسطين.
وقد تخلل الاحتفال عرض فيديو لكلية الدراسات المتوسطة و أقسامها وفقرة توقيع القسم ودبكة شعبية.
وفي الختام شارك كل من الأستاذ "خليل الدقران" نقيب الممرضين، والدكتور "أحمد الكحلوت" مدير عام مستشفي كمال عدوان، الأستاذ "سامح أبوعجوة" مدير تمريض مستشفى شهداء الأقصي، في توزيع شهادات التخرج على الطلبة، وشهد الحفل فرحة عارمة من قبل أولياء الأمور والخريجين والهيئتين الإدارية والأكاديمية.
ومن الجدير بالذكر ستستمر احتفالات تخرج طلبة كلية الدراسات المتوسطة على مدار يومين متتاليين
الاثنين الموافق 12/12/2022 قسم الوسائط المتعددة و قسم الإدارة وأتمتة المكاتب.
الثلاثاء الموافق 13/12/2022 قسم العلاقات العامة والتسويق-قسم المحاسبة المحوسبة-قسم المساعد القانوني-قسم السكرتاريا الطبية.