صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج طلبة كلية إدارة المال والاعمال-قسم اللغة انجليزية فوج فلسطين العاشر

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج طلبة كلية إدارة المال والاعمال-قسم اللغة انجليزية فوج فلسطين العاشر
بحضور سعادة الأستاذ الدكتور" جبر الداعور"رئيس جامعة فلسطين، والدكتور "موسى أبو سليم"مستشار رئيس هيئة المديرين و رئيس اللجنة المشرفة على احتفالات التخرج،وبحضور الدكتور "خالد عيسى"عميد كلية إدارة المال والأعمال،وكذلك السادة أعضاء "مجلس الجامعة"،و رؤساء أقسام كلية إدارة المال والأعمال والهيئة الإدارية والأكاديمية و بحضور الطلبة وذويهم.
افتتحت مراسم حفل التخرج بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني الفلسطيني.
وفي كلمة سعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور" هنأ فيها طلبة كلية ادارة المال والاعمال – قسم اللغة الانجليزية،ناقلاً تحيات سعادة المهندس"عماد الأغا" رئيس هيئة المديرين مباركاً تخرج فوج فلسطين العاشر مؤكداً ان جامعة فلسطين تحرص دائماً على ان تكون في مقدمة الجامعات العربية والدولية فهي تحمل اسم الوطن؛مضيفاً بأن تنظيم جامعة فلسطين لاحتفالات التخرج وتنظيمها لها هو لإدخال البهجة في نفوس الخريجين بعد تخطيهم كافة المستويات الدراسية و إكمال مسيرة التعليم بجدارة.
كما أشار ان كلية ادارة المال والاعمال للغة الانجليزية تعتبر من اهم البرامج في العلوم الإدارية وذلك في ظل العولمة المتزايدة ، وهو ما يكسب الطالب متابعة في المعارف الحديثة والمهارات اللازمة في العمل الإداري الحوسبي .
كما ألقى الدكتور "خالد عيسى"عميد كلية إدارة المال والأعمال كلمته معبراً عن سعادته وفخره في أبناء الكلية مهنئاً إياهم وذويهم بتخرجهم مشيراً الى أهمية تخصص ادارة المال والاعمال باللغة الانجليزية لما يعطي الخريج فرص عمل مختلفة تؤهله في العمل في مؤسسات محلية ودولية وتعليمية بالإضافة الى القدرة على إنشاء مشاريع فردية.
وفي كلمة الخريجين التي ألقاها الخريج "أحمد غسان الدلو" شكر فيها أولياء الأمور و الأساتذة الكرام مؤكداً بالنيابة عن الخريجين على قرارهم من مواصلة طريق ومسيرة التعليم للتمكن من تطوير المهارات والقدرات الفردية ومواجهة كافة التحديات المستقبلية.
وفي كلمة بروتوكول التخرج التي ألقاها الدكتور"نادر أبو شرخ"عميد الدراسات العليا والبحث العلمي مقدماً تهنئته لأبناء الوطن،معلنا عن قرار مجلس الجامعة في منح طلبة كلية إدارة المال والأعمال-قسم اللغة الانجليزية الدرجة العلمية التي يستحقون وذلك بعد الاطلاع على نتائج الامتحانات و اجتياز جميع متطلبات الإجازة العلمية -درجة بكالوريوس.
كما قام الدكتور"إسماعيل الداعور"بترديد قسم الخريجين ليردد الطلبة الخريجون القسم من خلفه معلناً عن تخريج فوج فلسطين العاشر من جامعة فلسطين.
وقد تخلل الحفل دبكة شعبية وشعر عربي أصيل.
وفي الختام شهد الحفل فرحة عارمة خلال توزيع شهادات التخرج على الطلبة من قبل أولياء الأمور والخريجين و الهيئتين الإدارية والأكاديمية.