صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تبدأ بتطبيق نظام المشتريات الإلكتروني

استعرض الأستاذ كمال أبو ناصر مدير الشؤون الإدارية والمالية نظام المشتريات الإلكتروني بحضور كل من الدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للتطوير والأستاذ عامر مصلح المدير المالي والأستاذ يوسف الأغا عضو الهيئة التدريسية في كلية إدارة المال والأعمال، والأستاذ اسماعيل كحيل مدير الشؤون الإدارية، والأستاذ سامح أبو حصيرة مسؤول البرامج الأكاديمية، والأستاذ إياد المصري مسؤول البرامج الإدارية، والأستاذ شرف مهنا رئيس قسم المشتريات والمهندس ابراهيم الأستاذ رئيس قسم الصيانة والهندسة والأستاذ إياد مناع مبرمج النظام.

وتطرق "أبو ناصر" إلى آليات استخدام النظام، ومميزاته التي تعمل على تسهيل مهمة الشركات بتسعير الممارسات والمناقصات بصورة إلكترونية ودون الحاجة للحضور إلى مقر الجامعة لأخذ العروض أو إرسالها لهم.

كما تطرق مدير الشؤون الإدارية والمالية إلى دور البرنامج واستخدامه في الجامعة ومدى قدرته على تسهيل عمل قسم المشتريات من حيث طلبات الشراء وتفريغ عروض الأسعار والترسية وعمل أوامر الشراء أو العقود والاستلام للمخازن والصرف منها.

وناقش الحضور مخرجات البرنامج مبدين إعجابهم بطريقة عمله والنتائج التي سيحققها من حيث الدقة والموضوعية، والجودة في الأداء.