صورة الخبر
الأخبار

كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تحتفي بطلبتها الفائزين بجائزة معالي السفير المهندس فتحي جبر عفانة

كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تحتفي بطلبتها الفائزين بجائزة معالي السفير المهندس فتحي جبر عفانة
 
احتفلت عمادة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني في جامعة فلسطين بطلبتها الفائزين بجائزة معالي السفير المهندس" فتحي جبر عفانة" لأفضل مشاريع التخرج لعام 2021-2022 وذلك بحضور سعادة أ.د."جبر ابراهيم الداعور" رئيس جامعة فلسطين، د.م."نهاد المغني"عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني، د."تيسير أبو جمعة" ممثل معالي السفير "فتحي عفانة"، ولفيف من النواب والعمداء والهيئة التدريسية.
 
حيث أعرب أ.د."جبر الداعور"عن سعادته بمستوى ابتكار الطلبة و ابداعهم في المشاريع التي تعزز و تعاصر مستوى التقدم العلمي والتكنولوجي، موضحًا أن جائزة معالي السفير المهندس" فتحي عفانة" هي لدعم المشاريع التي تميزت بمخرجات عصرية حضارية تخدم المجتمع الفلسطيني والمجتمع العربي كافة.
 
كما عبر د.م."نهاد المغني" عن فخره بمستوى الإبداع لطلبة كلية الهندسة التطبيقية و التي تؤكد على أنهم مؤهلين لخوض سوق العمل والمنافسة فيه بقدر من الخبرة العلمية والعملية.
 
كما بارك معالي السفير" فتحي عفانة "خلال كلمته المسجلة نجاح طلبة كلية الهندسة التطبيقية في جامعة فلسطين وفوزهم في المشاريع الابداعية مؤكدًا أن طرح الأفكار هي مساهمة في الارتقاء وتعزيز التنافس بين الطلبة المجتهدين وصولًا للابداع والتميز، متعهدًا باستمرار تقديم الجائزة للسنوات القادمة دعمًا للمشاريع المميزة.
ش
وفي الختام تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطلبة الفائزين من الكلية.