صورة الخبر
الأخبار

توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين جامعة فلسطين ومنتدى شارك الشبابي و هيئة المستقبل للتنمية

استقبل د.أكرم عطا الله قائم بأعمال رئيس الجامعة كلاً من د.وائل الكيلاني نائب رئيس مجلس إدارة هيئة المستقبل للتنمية ، أ.عائشة أبو شقفة مدير هيئة المستقبل للتنمية ، أ.فاطمة عاشور عضو مجلس إدارة منتدى شارك الشبابي، أ.نضال الأخرس منسق برنامج تميز-قطاع غزة ؛ وشارك في الاستقبال كلاً من د.أحمد الشقاقي مدير العلاقات العامة في جامعة فلسطين، أ.عمار ريحان رئيس قسم الأنشطة والبروتوكول وممثل برنامج تميز في الجامعة.
حيث رحب د.أكرم عطا الله بالوفد الزائر مؤكدا أن أطر التعاون التي تقوم بها جامعة فلسطين والشراكات بين المؤسسات المحلية والدولية هي لبناء جيل يسهم في النهوض بالمجتمع الفلسطيني وتعزيز لخبرته المعرفية والسلوكية التي تجسد ما يتعلمه من خلال دوره في المجتمع.
في حين شكر الدكتور وائل الكيلاني حسن استقبال جامعة فلسطين و تعاونهم الجليل مع المؤسسات وثقتهم في التعاون مع هيئة المستقبل للتنمية ومنتدى شارك الشبابي و المؤسسات الشريكة بهدف تمكين الشباب الفلسطيني لدخول سوق العمل وتحسين فرص منافسة الطلبة من خلال البرامج المقدمة بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي وبالشراكة مع الاتحاد الأوروبي وذلك بتقديم مجموعة من المهارات الأساسية والكفاءات العالمية في التعلم والتعليم لجعل الخريجين أكثر قدرة على المنافسة في أسواق العمل المحلية والدولية.
وفي هذا الإطار تم توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع جامعة فلسطين ومنتدى شارك الشبابي وهيئة المستقبل للتنمية للتكاتف في إعداد كفاءات وقادة مستقبل ذو معرفة وخبرة عملية، والمساهمة في تعزيز قدرات الطلبة من خلال برنامج احترافي متكامل.
وفي الختام أكد الدكتور أكرم عطا الله على أن جامعة فلسطين تقدر تجديد التعاون والاتفاقية فيما بينهما لما يعتبر ما يقدمه برنامج تميز برنامجاً وطنياً يدعم قطاع الشباب والخريجين و يوفر بيئة خصبة لضخ الافكار و المشاريع الابداعية الشبابية.