صورة الخبر
الأخبار

تواصل الاستعدادات لإقامة حفل تخريج الفوج الثامن والتاسع من طلبة جامعة فلسطين

تواصل جامعة فلسطين متابعة الاستعدادات والتحضيرات النهائية للاحتفال بتخريج الفوج الثامن والتاسع من طلبتها ، والذي من المقرر أن تنطلق فعاليات التخرج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافق 28 و 29 و30 من يوليو الشهر الحالي.
بدوره بارك معالي رئيس الجامعة أ.د. جبر الداعور تخرج أبناء جامعة فلسطين في ظل كافة الظروف الصعبة التي واجهها الطالب في فترة دراسته ، وأضاف أن الاستعداد لذلك الحفل هو تحقيق النصر باستكمال التعليم الفلسطيني ومشاركة فرحة النجاح مع الطلبة وذويهم .
كما أبدى سيادة رئيس الجامعة استعداد إدارة جامعة فلسطين ممثلة برئيس مجلس الإدارة الحاج كاظم دغمش وأعضاء المجلس للخروج بحفل مميز للطلبة الخريجين لهذا العام ، موضحا أنه تم توفير جميع الإمكانيات الفنية والمادية والبشرية .
وأضاف أن جامعة فلسطين ستعمل على تذليل العقبات ليتسنى للخريجين والخريجات مشاركة فرحتهم مع أهاليهم وفق الإجراءات الاحترازية .
من جهته أكد الدكتور نهاد بدرية رئيس اللجنة التحضيرية للحفل أنه تم تشكيل كافة اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة المركزية، والتي باشرت في عملية التحضير للحفل، بالتعاون مع الدوائر والعمادات المختلفة في الجامعة.
وأوضح بدرية أن عدد خريجي الفوج الثامن والتاسع حوالي 1500 خريج وخريجة ممن أنهوا متطلبات تخرجهم في الفصل الثاني، أو سيقومون بإنهائها في الفصل الصيفي من العام الأكاديمي 2020/2021، موزعين على كليات الجامعة.
وفي ذات السياق عقدت كل من اللجنة الإعلامية والعلاقات العامة، ولجنة المواكب عدة اجتماعات مع أعضائها لمتابعة سير عمل اللجان للخروج بحفل ناجح يليق بحجم الجامعة وسمعتها.