صورة الخبر
الأخبار

تكريم خريجي طلبة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني لتصميم البوابة الرئيسية للجامعة

تقديرا من إدارة جامعة فلسطين ، وتشجيعا للطلاب الخريجين على الإبداع ، كرم رئيس جامعة فلسطين أ.د "جبر الداعور" خريجي طلبة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني الحائزين على المركز الأول في تصميم بوابة وسور الجامعة (المقر الرئيسي بمدينة الزهراء ) بحضور كلا من : د.م. "أحمد أبو عبسة "عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني ، م. "زاهي الريس "مدير المكتب الهندسي في الجامعة ، أ."أحمد دغمش" مدير الشؤون الإدارية ، أ. " إكرامي الحلبي" نائب مدير العلاقات العامة.
حيث أثنى رئيس الجامعة أ.د. "جبر الداعور " على طلبة جامعة فلسطين بشكل عام وعلى خريجيها بشكل خاص مقدرا الجهود التي بذلها كلا من  الخريج: م."عبد الله سعيد لظن" والخريج : م. "مصطفى فايق الشرفا" على مشاركتهما في المسابقة التي أعلنت عنها جامعة فلسطين و التي أشرفت على مشروعهما د." نغم علي حسن "، ورئيس لجنة التحكيم د."نهاد المغني" .
في حين أضاف عميد الكلية د.م"أبو عبسة " أن الطلبة هم نتاج الغد و رؤية المستقبل ، و أن جامعة فلسطين دائما مميزة بطلابها و ببرامجها الأكاديمية و فلسفتها النظامية الإدارية .
وفي الختام قام رئيس الجامعة  بتقديم درع تكريمي ومكافأة مالية رمزية لخريجي كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني  ، مقدرا لهم ما يعكسه التصميم من ارتقاء مهني ولمسة فنية ابداعية.