صورة الخبر
الأخبار

تستضيف دائرة العلاقات العامة بالتعاون مع كلية الهندسة الاجتماع الأول للجنة تحكيم مسابقة Hult Prize العالمية

في ظل سعي دائرة العلاقات العامة وبالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة فلسطين الانخراط بأنشطة مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات العالمية, استضافت جامعة فلسطين اجتماع لجنة تحكيم المسابقة العالمية Hult Prize .

حيث استقبل فريق دائرة العلاقات العامة لجنة التحكيم كما أفتتح الاجتماع الدكتور المهندس سارى أبو شرار عميد كلية الهندسة بكلمة ترحيبية بجميع أعضاء لجنة التحكيم  ممثلة بالأستاذ محمد رضوان من مؤسسة Hult Prize العالمية . كما قام "أبو شرار " بإطلاع أعضاء لجنة التحكيم على أقسام الكلية المختلفة وخطط العمادة التطويرية التي تهدف إلى رفع مستوى جودة التعليم وتطبيق معايير الجودة العالمية لتحسين كفاءة الأداء والخدمات التعليمية.

كما شكر الأستاذ رضوان جامعة فلسطين لاستضافتهم لهذا اللقاء وعلى دورهم الفعال والمتميز في دعم وإنجاح المسابقة.

وقام أعضاء لجنة التحكيم بمناقشة أهم المقترحات والمواضيع المتعلقة بالمسابقة وإعداد منهجية وخطة عمل لإنجاح التصفيات الخاصة بقطاع غزة, وتمت دراسة التحديات التي يواجهها الطلاب في التحدي المطروح لهذا العام .

وفي ختام اللقاء تم تحديد موعد مناقشة وعرض الأفكار المشاركة في المسابقة أمام اللجنة لاختيار الفريق الفائز الذي سيمثل جامعات قطاع غزة في التصفيات الإقليمية النصف نهائية الخاصة بمسابقة Hult Prize  العالمية.

وبالجدير ذكره  أن لجنة تحكيم مسابقة  Hult Prize لهذا العام هم :

د.م. ساري أبو شرار – عميد كلية الهندسة والتخطيط العمراني - جامعة فلسطين

أ.د عبد الحكيم الطلاع – أستاذ الاقتصاد – جامعة الأقصى

د.محمد سليمان – أستاذ الاقتصاد التربوي – جامعة الأقصى

د. سلوى ثابت  – أستاذ الادارة التنموية – جامعة القدس المقتوحة

أ. سعدي الكحلوت – مدير التعاقدات – وكالة الغوث وتشغيل الاجئين