صورة الخبر
الأخبار

تحت رعاية جامعة فلسطين فرع الشمال حفل تكريم الطالبات المتفوقات لمدرسة ذات الصواري الثانوية للبنات

برعاية ومشاركة كريمة من جامعة فلسطين فرع الشمال نظمت مدرسة ذات الصواري الثانوية للبنات حفلا تكريمياً لطالباتها المتفوقات حيث مثل الجامعة في الإحتفال الدكتور أكرم منصور مدير فرع الشمال، والأستاذ إسماعيل كحيل مدير الشؤون الإدارية، والأستاذ إسماعيل هنية منسق العلاقات العامة، والأستاذ أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، والأستاذ محمود أبو حصيرة مدير مديرية التعليم شمال غزة، والمهندسة حنان مطير مديرة المدرسة,  ومعلمات المدرسة, وأهالي الطالبات، وعدد من الوجهاء وأهالي المنطقة وطالبات المدرسة .

وبكلمة الجامعة رحب منصور بالحضور, وأبرق بالتهاني والتبريكات للطالبات المتفوقات وذويهم, ونقل تحيات وتهاني رئيس الجامعة أ. د. سالم صباح للحضور والطالبات المتفوقات, وفي كلمته أكد على أهمية العلم والعلماء وأن نجاح هذه الكوكبة من الطالبات لم يأت إلا بعد جد واجتهاد ومواصلة الليل بالنهار حتى وصلوا  للتفوق مفندا ذلك بقول الشاعر "لا تحسبن المجد تمراً أنت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا".

ونوه إلى الإمتيازات والتسهيلاات التي تقدمها الجامعة للطلبة, والتعريف بالبرامج الدراسية المتميزة في الجامعة، وحصول الجامعة الأولى على جامعات الوطن في المخزون المعرفي حسب التصنيف الإسباني, ومواءمة  الجامعة بين الجانب النظري والتطبيقي، وبرنامج اليوبينار الذي يمكن الطالب من الإستماع والمشاهدة للمحاضرة من أي مكان، وأكد على تميز طلاب الجامعة في سوق العمل, وحصولهم على النصيب الأوفر في المنافسة على الوظائف سواء في المؤسسات الرسمية أو الخاصة، وغيرها.

وتمنى على طلاب الثانوية العامة لهذا العام أن تكلل جهودهم بالنجاح والتفوق, والإلتحاق ببرامج وكليات جامعة فلسطين فرع الشمال, وباقي محافظات القطاع.

وفي كلمة مديرية شمال غزة شكر أبو حصيرة جامعة فلسطين لرعايتها الكريمة لفعاليات وأنشطة المديرية, وتمنى التوفيق والنجاح لكافة الطلاب من كل المستويات الدراسية.

وخلال كلمة مديرة المدرسة م. مطير تقدمت بالشكر لرئيس الجامعة لمساهمته في إنجاح احتفال تكريم الطالبات المتفوقات من كافة المراحل لمدرسة ذات الصواري، وأبرقت بالتهاني للطالبات المتفوقات، والهيئة التدريسية, ولأهالي الطالبات.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات "القرأن الكريم, السلام الوطني، عرض كاراتيه، إستعراض للمتفوقات, وأناشيد النجاح والتفوق، والدحية".

وفي ختام الحفل تم تكريم طالبات المدرسة المتفوقات من كافة المراحل الدراسية.