صورة الخبر
الأخبار

بمناسبة عيد الأضحى المبارك جامعة فلسطين تنظم حفل معايدة لموظفيها

نظَّمت جامعة فلسطين حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة، والدكتور محمود العجرمي نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور جبر الداعور عضو مجلس الإدارة، وعدد من عمداء الكليات، ومدراء الدوائر، ولفيف من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

وجرى خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات وتجاذب أطراف الحديث، بدوره هنأ م. صبّاح خلال الكلمة التي ألقاها كافة العاملين في جامعة فلسطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن يتقبل الله أعمالهم وأن يعيده عليهم وعلى الجامعة بالخير واليمن والمسرات.

من جانبه هنَّأ د. صبَّاح أعضاء مجلسي الإدارة والأمناء وعمداء الكليات، وكافة العاملين في الجامعة بهذه المناسبة، سائلًا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى شعبنا وقد تحققت أمانيه وتطلعاته بالحرية والاستقلال.

وأضاف السيد رئيس الجامعة أن هذه الاحتفالات التي  تُقيمها جامعة فلسطين؛ تعبِّر عن مدى اهتمام الجامعة بموظفيها، كما يُوجه رسالة لهم عن التقدير والاحترام الكبيرين الذي تُكنِّه إدارة الجامعة، كما يؤكد على وجود بيئة عمل سليمة، قائمة على الاحترام المتبادل داخل الجامعة، وذلك للارتقاء بالمستوى العلمي والإنساني، لتبقى "جامعة فلسطين" أنموذجًا يُحتذى به في كافة المجالات.