صورة الخبر
الأخبار

بالتعاون مع مركز النداء الإعلامي جامعة فلسطين تنظم ندوة بعنوان الإعلام الفلسطيني مسيرة ثورة ودولة

نظمت جامعة فلسطين بالتعاون مع مركز النداء الإعلامي ندوة بعنوان الإعلام الفلسطيني مسيرة ثورة ودولة حيث استقبل سعادة م."عماد الأغا" رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين كلا من د."حسن أحمد" عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح و مدير عام مركز النداء الإعلامي؛ أ."رأفت القدرة" مدير عام تلفزيون فلسطين المحافظات الجنوبية، وشارك في الاستقبال كلا من د."شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية، د."أحمد الشقاقي"مدير العلاقات العامة.
حيث رحب م."عماد الأغا" بالسادة المشاركين مقدما فخره بالقامات المشاركة في ندوة الإعلام الفلسطيني شاكرا دور مركز النداء الإعلامي في تسليط الضوء على قضايا جوهرية و دعمه الدائم للإعلام الفلسطيني من خلال ورش العمل والندوات التثقيفية واللقاءات التوعوية.
كما تحدث م."الأغا" حول دور الإعلام الفلسطيني في سياق معركة النضال الفلسطينية خلال المحطات المتعددة خلال الثورة الفلسطينية وحتى مرحلة بناء مؤسسات الدولة.
وأشاد م. "الأغا" بقدرات الإعلام الفلسطيني والانجازات التي حققها خلال الرحلة الطويلة التي واكبت كل محطات النضال الفلسطينية.
وأثنى م" الأغا" على وسائل الإعلام الفلسطينية وما تقوم به من دور في مواجهة رواية الاحتلال وحاجة الشعب الفلسطيني إلى استثمار أدوات الإعلام الجديد في ظل التطورات المتسارعة في بنية الاتصال.
بدوره تحدث اللواء "طلال دويكات" المفوض العام لهيئة التوجيه السياسي والوطني عن دور الإعلام الوطني، في حين تحدث اللواء د."خالد مسمار" رئيس اللجنة السياسية بالمجلس الوطني عن اعلام الثورة الفلسطينية.
من جهته تحدث د."حسن أحمد"عن الخطاب الإعلامي في مسيرة الثورة والدولة.
واستعرض أ."رأفت القدرة" في حديثه عمل تلفزيون فلسطين ودوره في الدفاع عن القضية الوطنية.
وفي الختام كانت هناك مشاركات من الطلبة والحضور من المثقفين و المهتمين بالإعلام الفلسطيني ومسيرته.