صورة الخبر
الأخبار

بالتعاون مع جامعة فلسطين شركة آلترا ميدك ونادي الجزيرة الرياضي ينظمان مبادرة We Can الخاصة بمباراة تنس الطاولة لمبتوري الأقدام

في مباراة مميزة من نوعها ، استضافت جامعة فلسطين في مقرها الكائن في مدينة الزهراء ، مباراة  تنس الطاولة لمبتوري الأقدام ، حيث نظمت شركة آلترا ميدك ونادي الجزيرة الرياضي مبادرة  We Can   ، ضمن برنامج الشراكة الطلابية كمساهمة مجتمعية تختص في فئة  مبتوري الأقدام.
كما رحب عميد شؤون الطلبة الدكتور سامر موسى بهذه المبادرة القيمة ، مضيفا أن الشعب الفلسطيني هو شعب متحدي لكافة الظروف ، ولن يقف أي معيق  حائلا بينه وبين شغفه في ممارسة حياته الطبيعية ومسيرته التعليمية والثقافية والرياضية  .
في حين أضافت عبير بكر المدير التنفيذي لشركة الترا ميدك  أن هذه الشركة هي من طلاب وطالبات جامعة فلسطين ، وهي أحد برامج مؤسسة إنجاز فلسطين ، وأن هذه المبادرة النوعية تمثل  تحدي وثبات وإيصال رسالة للعالم الخارجي أن الشعب الفلسطيني لن تقف اعاقتها حاجزا أمام ممارسة هواياته أو الدفاع عن حقوقه .
كما أعرب المشاركين في هذه المبادرة عن سعادتهم في استضافة جامعة فلسطين لهذه المبادرة لافتين في حديثهم قمة صمودهم وقدرتهم على تخطي العقبات ، و ان الاشخاص ذوي الاعاقة من الشعب الفلسطيني هم ذوي الهمم التي تشارك في المحافل الدولية والمسابقات العالمية .