صورة الخبر
الأخبار

انطلاق فريق فناني طلبة جامعة فلسطين التشكيليين للرسم الحر

تحت رعاية رئيس جامعة فلسطين أ.د.جبر الداعور انطلق فريق فناني طلبة جامعة فلسطين للرسم الحر، و ذلك بحضور كلا من د.م. سليمان وافي عميد شؤون الطلبة و د. يوسف الداعور مدير مكتب رئيس الجامعة ، حيث نفذت هذه الفكرة الطلابية من خلال توجه الطالب نور الدين زقوت من كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني و ممثل فريق طلبة الفنانين التشكيليين في الجامعة . حيث يشارك في هذا الفريق عشرون طالب/ة من مختلف كليات الجامعة الذين لديهم موهبة الرسم و شاركوا في معارض دولية ومحلية تعزز من عملية الإبداع الذاتي . حيث قام الطلبة برسم عشرات اللوحات الفنية من ابداعاتهم والتي تتحدث عن الوطن ومعاناة الإنسان الفلسطيني بالإضافة إلى رسم تشكيلي من وحي جائحة كوفيد-19 والتي استلهمها الطلبة للمساهمة في رفع الوعي لدى نظرائهم للوقاية من هذا الفيروس.

في حين عبر د.م."سليمان وافي" عن فخره بأبناء الشعب الفلسطيني المكافحين الذين وهبوا الأمل لزملائهم في إطلاق الأفكار الإبداعية ، كما أكد في حديثه أن الموافقة على انطلاق فريق فناني طلبة جامعة فلسطين يندرج تحت ايمان إدارة الجامعة بطاقات طلبتها الإبداعية , و تعمل دائما على تشجيع الطلبة في عصف الأفكار التي تساهم في إنتاج حضارة و تعبير ثقافي يميز الأجيال.

وفي الختام تقدم طلبة الجامعة بتوجيه شكرهم وتقديرهم لإدارة جامعة فلسطين و إهداء رسمة لكل من رئيس الجامعة أ.د.جبر الداعور ، ومدير مكتب رئيس الجامعة الدكتور يوسف الداعور ، شاكرين كل من أسهم في تشكيل هذا الفريق الفني.

z