صورة الخبر
الأخبار

المختبرات الطبية في الجامعة تنظم فعاليات خدماتية للمواطنين

نظمت المختبرات الطبية لفحص الدم الممولة من مؤسسة هايتي العالمية فعالية لفحص الدم الشامل لكبار السن في مركز الوفا لرعاية المسنين الأسبوع المنصرم.

وأكد الأستاذ اسماعيل مزهر مدير المختبرات الطبية أن هذه الفعالية تأتي ضمن المشاركة المجتمعية لجامعة فلسطين تجامه المواطنين، مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز علاقاتها مع محيطها الاجتماعي والمؤسساتي.

وأشار "مزهر" إلى أن المختبرات مزودة بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم خدمات الفحص والتشخيص للدم وضمان الحصول على نتائج دقيقة جداً تساعد الأطباء على تحديد العلاج الأكثر نجاعة للمريض، موضحاً أنه تم إدخال مجموعة من الفحوصات الجديدة الخاصة بمرضى القلب والجلطات، وأن الخطة التطويرية للمختبرات ستشمل استقدام أجهزة جيناتكس لفحص جميع الأمراض الوراثية خلال الشهور القريبة القادمة، إضافة إلى عقد اتفاقيات تعاون مشترك مع المستشفيات والعيادات والمؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة ذات العلاقة.

بدوره شكر الأستاذ محمد أبو عودة مدير مركز الوفا لرعاية المسنين جامعة فلسطين على هذه المبادرة التي تنم عن قربها من شرائح المجتمع المختلفة، وسعيها المستمر للمشاركة في قضاياه، متمنياً أن تكون هذه الفعالية بداية لتعاون منستمر بين المركز والجامعة.

يذكر أن المختبرات الطبية لفحص الدم تقدم خدماتها للطلبة والمواطنين طيلة فترة ساعات العمل على مدار أيام العمل الأسبوعية.