صورة الخبر
الأخبار

التعليم المستمر بالجامعة يختتم دورة علوم التجميل الطبي لنخبة من الصيادلة

اختتمت دائرة التعليم المستمر وخدمة المجتمع دورة "علوم التجميل الطبي" والتي تمَّت برعاية شركة بيرزيت للأدوية ومستحضرات التجميل بحضور أ. أنس اليازوري مدير التعليم المستمر، ود. سعيد حسونة مدرِّب الدورة ومدير العيادة الطبية بالجامعة، ود. علاء بارود نيابة عن شركة بيرزت، وبمشاركة نخبة من الصيادلة.

بدوره شكر د. حسونة دائرة التعليم المستمر وخدمة المجتمع وشركة بيرزيت على التعاون والمجهود المبذول لإنجاح الدورة التي كانت بواقع 12 ساعة تم تقسيمها على أربعة أيام حملت العديد من المواضيع الخاصَّة بالصحة والجمال وطريقة العناية بالبشرة والشعر، وكيفية استخدام العقاقير الطبية اللازمة للعلاج من خلال التعرُّف على نوعية البشرة والشعر واعطاء المستحضرات الخاصَّة للعلاج بناءً على نوع البشرة، مؤكدًا أنَّ الدورات الطبية من شأنها رفع مستوى الثقافة الصحية والتطبيق العملي والميداني للصيادلة وذوي الاختصاص.

بدوره شكر د. بارود جامعة فلسطين على التعاون في انجاح الدورة  والتي هدفت إلى تقديم الخبرة اللازمه للصيادلة خاصَّة مع التقدم العلمي في علوم الصحة والجمال، مشيرًا لحرص شركة بيرزيت على توطيد العلاقة مع جامعة فلسطين في المستقبل من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة.

من جانبه رحَّب أ. اليازوري بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع الفلسطيني مشيرًا لرؤية إدارة الجامعة في هذا السياق، والتي تأتي انطلاقًا من مسؤولية الجامعة نحو المجتمع بكافة فئاته، متمنيًا أن تكون الدورة قد أثرت معلومات الأخوة الصيادلة والتي من شأنها مساعدتهم في مجال عملهم، كما أكَّد استعداد التعليم المستمر لعقد كافَّة الأنشطة التي من شأنها أن تعود بالفائدة والخبرة لفئات المجتمع وشرائحه المختلفة، شاكرًا شركة بيرزيت للأدوية على رعايتها للدورة واهتمامها في تقديم ما يثري معلومات الصيادلة.

واختتمت الدورة بتوزيع الشهادات على الصيادلة الحاضرين، وتكريم الدكتور سعيد حسونة والأستاذ أنس اليازوري من قبل شركة بيرزيت بتقديم درع شكر وتقدير.