صورة الخبر
الأخبار

الاجتماع الثاني للجنة العلمية للمؤتمر الأول للاستخدامات السلمية للطاقة الذرية - خضوري

ترأس د. محمود العجرمي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الاجتماع الثاني للجنة العلمية بحضور ممثل الجامعة في المؤتمر د. سالم أبو مصلح والاخوة ممثلي جامعتي الأزهر والإسلامية. كما ترأس فريق المؤتمر بالضفة أ.د مروان عورتاني  رئيس جامعة خضوري الذي اثنى في افتتاح الاجتماع على دور جامعة فلسطين الريادي في التنسيق والاعداد لإنجاح المؤتمر وأبدت الجامعة ترحيبها بالتعاون المشترك في مجالات أخرى وشكر د. العجرمي لهم هذا الاستعداد والترحيب .

وجدير بالذكر ان جامعة فلسطين تولي أهمية قصوى للمؤتمر الدولي الأول للاستخدامات السلمية للطاقة الذرية الذي سيعقد 19-20/2/ 2017  في جامعة خضوري بالضفة الغربية  حيث أن جانب من هذا المؤتمر سيعالج مشكلة مرض السرطان  أكثر الامراض فتكا وانتشاراً  في فلسطين.

وتمت مناقشة العديد من القضايا الخاصة بترتيبات المؤتمر والأوراق البحثية وتوزيع المهام والتعاون مع المتحدثين الدوليين من أجل اثراء حلقات النقاش والخروج بالتوصيات الهامة.

ونحن في جامعة فلسطين ندعو كل المهتمين للمشاركة في هذا المؤتمر الدولي الأول في هذا المجال والذي سوف يكون بريق أمل للحد من معاناة شعبنا الابي مع هذا المرض الخبيث.