صورة الخبر
الأخبار

اختتام فعاليات حفل تخرج خريجي جامعة فلسطين (فوج فلسطين الثامن والتاسع ) لعام 2021

واصلت جامعة فلسطين احتفالات تخرج طلبة الكليات الإنسانية وطلبة كلية الدبلوم المتوسط ، حيث شهدت جامعة فلسطين حفل اختتام فعاليات حفل تخريج أبنائها الطلبة في فرحة غامرة من ذوي الطلبة ومعلميهم.
وعبر سعادة  الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين  عن بالغ سعادته بتخريج دفعات جديدة من طلبة جامعة فلسطين ، مؤكدًا أن الجهد والاجتهاد والسهر والكد تجني ثمارها فرحة النجاح  وتكون أولى  خطوات الوصول إلى التعليم العالي ، مهنئًا أولياء الأمور على نجاح أبنائهم ، فخوراً بدعمهم لأبنائهم ومشاركتهم فرحتهم في العلم والنجاح.
كما أردف مثنياً على اجتهاد الطلبة الخريجين في التزامهم العلمي وتحديهم للظروف الخارجة عن إرادتهم من صعوبات واجهتهم في ظل كوفيد-19. مضيفًا أن الأهداف لن تتوقف في نيل الدرجة العلمية ، وإنما يجب أن تكون أولى خطوات الاستفادة من المعارف العلمية والبرامج التدريبية المكتسبة من خلال انتسابهم لجامعة فلسطين.
وفي كلمة الخريجين ألقاها الطالب محمد كراجة نيابة عن زملائه الخريجين والخريجات من طلبة الكليات الإنسانية ،وجه شكره وتقديره لسعادة رئيس مجلس الإدارة الحاج كاظم دغمش ، وسعادة رئيس الجامعة أ.د.جبر الداعور ، على ما اكتسبناه من الجامعة من علم وخبرة معرفية ، مشيراً إلى زملائه الطلبة أنه يجب أن يكون في داخلهم اكمال للطموح والإصرار على التحدي للمساهمة في تطوير المعرفة ،موضحا ًأن الالتزام العلمي يثمر بالفرح والإصرار على الاستمرار في مواكبة التعليم بدرجاته العليا.
وفي كلمة ألقاها الطالب/ براء الشطلي نيابة عن خريجي وخريجات طلبة الدبلوم المتوسط مهنئاً زملائه على تخرجهم و مباركاً لأولياء الأمور تفوق أبنائهم ، مشيراً أن جامعة فلسطين وضعتهم على بداية الطريق لرحلة لم تنته بالتخرج ولكنها بدأت .
كما تخلل الحفل دبكة شعبية وعدة فقرات فنية ، وفي الختام تم تسليم الشهادات للطلبة الخريجين.