صورة الخبر
الأخبار

اختتام دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لموظفي الأمن

اختتمت جامعة فلسطين دورة الإتيكيت والبروتوكول وفن التعامل مع الآخرين لموظفي الأمن بمشاركة الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة والأستاذة رناد الحلو خبيرة التنمية البشرية بإشراف دائرة الجودة الإدارية بالجامعة، وبحضور كافة موظفي الأمن بالجامعة.

من جهته أكَّد الدكتور العجرمي أنَّ الدورة تهدف لتثقيف المشاركين من أفراد الأمن بطرق وأساليب التعامل مع الآخرين، والارتقاء بمستوى العمل، خاصة وأنهم يتعاملون مع فئات مختلفة من الناس كالطلبة والموظفين والضيوف والوفود الزائرة للجامعة الأمر الذي يتطلّب درجة عالية من الرقي في الحديث والسلوك، مشيرًا إلى المحاور التي تضمنتها الدورة حول الإتيكيت ومهارات الاتصال واتيكيت الملابس والعمل ومن حيث قواعد تعامل الموظفين مع المدراء والزملاء إلى جانب برتوكول المراسم والتشريفات والزيارات والحفلات الرسمية للجامعة.

من جهته أشار أ. اسماعيل كحيل مدير دائرة الجودة الإدارية إلى حرص الدائرة على عقد الدورات التدريبية التي تستهدف فئات محددة من الموظفين بشكل دائم ومستمر لتتماشى مع الخطة التطويرية التي وضعتها الجامعة لتحقيق الريادة في كافة المجالات العلمية والعملية، مؤكدًا أنَّ الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الدورات التدريبية، شاكرًا المحاضرين كل بإسمه وصفته، الذين كان لهم الدور البارز في إنجاح الدورة.