صورة الخبر
الأخبار

احتفال تكريمي لموظفات الجامعة في يوم الأم

نظَّمت جامعة فلسطين احتفالًا تكريميًا لموظفات الجامعة في يوم الأم العالمي بمشاركة موظفات الجامعة، وحضور الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ شادي عويضة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتورة صباح نصار عميد كلية التربية، ورئيس قسم شؤون الموظفين الأستاذة فداء جبر وهي صاحبة فكرة هذا الحفل والإعداد الجيد له وحيث ظهر بشكل لائق بالكادر الأكاديمي والإداري.

وقد بدأ د. "العجرمي" بنقل تحيات د.سالم صبّاح رئيس الجامعة وفي كلمته في الاحتفال؛ وجَّه التحية للأم الفلسطينية التي لا زالت تناضل وتضحي من أجل الوطن والقضية، مضيفًا أنه ليس وراء كل رجل عظيم إمرأة وحسب، بل إلى جوار كل رجل عظيم إمرأة عظيمة، أُمًا أو زوجةً أو ابنة أو شقيقة، أسيرة أو شهيدة، ستبقى خالدة ما بقيت الحياة، كما ذكر الكثير من الإنجازات المميزة للمرأة الفلسطينية مشيداً بمعلمة الدنيا المربية الجليلة حنان الحروب.

واستذكر د. "العجرمي" في كلمته المناضلات الفلسطينيات اللاتي قدَّمن أرواحهن وأعمارهن للوطن، أم نضال فرحات، ودلال المغربي، وشادية أبو غزالة، وخالدة جرار التي لازالت تعاني ويلات الاعتقال في سجون الاحتلال.

وهنَّأ الدكتور النائب الأكاديمي موظفات الجامعة بهذه المناسبة، مؤكدًا حرص الجامعة على التواصل الدائم مع الموظفين والموظفات، وإحياء المناسبات الوطنية والعالمية، مشيداً بدورهن الرائد في المجالين الإداري والأكاديمي في تطور الجامعة ورفعتها.

وفي ختام اللقاء، تم تقديم هدية رمزية لموظفات الجامعة، تقديرًا وعرفانًا لهن على دورهن المهم في النهوض بالجامعة والمجتمع.