صورة الخبر
الأخبار

احتفال تكريمي للعاملين بالجامعة بمناسبة يوم العمال العالمي

نظَّمت جامعة فلسطين احتفالًا تكريميًا لموظفي الأمن والخدمات والزراعة والصيانة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعمال، حيث حضر الاحتفال الأستاذ الدكتور سالم صبَّاح رئيس الجامعة، والدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، والأستاذ شادي عويضة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية.

وفي كلمة الاحتفال وجَّه د. "صبَّاح" التحية لكافة موظفي الجامعة، وخصوصًا موظفي الأمن والخدمات والزراعة والصيانة، الذين يتفانون في عملهم خدمة لوطنهم وجامعتهم، مؤكدًا حرص الجامعة على التواصل الدائم مع الموظفين والموظفات، وإحياء المناسبات الوطنية والعالمية.

وأكَّد السيد رئيس الجامعة أن احتفال التكريم الذي تُقيمه جامعة فلسطين؛ يعبِّر عن مدى اهتمام الجامعة بموظفيها، كما يُوجه رسالة لهم عن التقدير والاحترام الكبيرين الذي تُكنِّه إدارة الجامعة، كما يؤكد على وجود بيئة عمل سليمة، قائمة على الاحترام المتبادل داخل الجامعة، وذلك للارتقاء بالمستوى العلمي والإنساني، لتبقى "جامعة فلسطين" أنموذجًا يُحتذى به في كافة المجالات.

وقد أفسح د. "صبَّاح" للحضور المجال للمشاركة في نقاش مفتوح بينهم وبين إدارة الجامعة، وقد عبَّروا في مداخلاتهم عن شكرهم العميق لإدارة الجامعة على جهودهم الكبيرة مقدرين الاحتفال التكريمي الخاص بهم.

وفي ختام اللقاء، تم تقديم شهادات التقدير وهدية رمزية للموظفين وصرف 100 دولار لكل منهم تقديرًا وعرفانًا لهم على دورهم المهم في النهوض بالجامعة والمجتمع.