صورة الخبر
الأخبار

احتفاء كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني بالطلبة الجدد والمتفوقين

نظمت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني بجامعة فلسطين احتفالا تكريميا لاستقبال الطلبة الجدد و تقديرا للطلبة المتفوقين في الكلية على تميزهم الأكاديمي.

حيث بدأ حفل التكريم  باسم الله ذكر بآيات عطرة من القران الكريم ، يليها السلام الوطني الفلسطيني احتراما وتقديرا لأرض فلسطين ، أرض الكرامة والعزة .

حيث افتتح د.محمود العجرمي الحفل بكلمته مهنئا فيها الطلبة المتفوقين وأولياء الأمور مرحبا بالطلبة الجدد لانتمائهم لأسرة جامعة فلسطين ، شاكرا الهيئة التدريسية والإدارية على جهودهم وتفانيهم في العمل لخدمة الجامعة ومسيرتها الأكاديمية داعيا الطلبة إلى ضرورة التميز في حياتهم مؤكدا على أن المستقبل الواعد سيكون لمن يجد ويجتهد .

وبدوره أكد عميد الكلية د.م. ساري أبو شرار مواصلة الكلية جهودها لتحقيق رسالتها التعليمية والتربوية والعمل على مواكبة التطورات في كافة العلوم لدعم مسيرة التطور والبناء ، وستعمل الكلية جاهدة على المحافظة على مركزها التنافسي بما تمتلكه من كفاءات مبدعة وعقول نيرة .

كما ألقى أ.أحمد التلولي رئيس النادي الهندسي كلمته مخاطبا زملائه وأخوته في الكلية على أهمية وضرورة العلم والمعرفة في حياة الطالب مهما تقدم به العلم والتعليم شاكرا أولياء الأمور على الوقوف بجانب أبنائهم الطلبة لتحقيق الانجازات وتسهيل الصعوبات .

وحضر الحفل أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وطلبتها .

كما تخلل الحفل مقاطع فنية وشعرية ودبكة شعبية وفي نهاية الحفل قام عميد الكلية ورؤساء الأقسام بتكريم الطلبة المتفوقين آملين من الله عز وجل مزيدا من التقدم والنجاح لطلابهم .