صورة الخبر
الأخبار

اجتماع مجلس الجامعة

اجتماع مجلس الجامعة
ترأس سعادة الأستاذ الدكتور سالم صباح، رئيس الجامعة اجتماع مجلس الجامعة بحضور سعادة الدكتور شادي عويضة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والسادة مساعدي رئيس الجامعة والأخوة العمداء واستهل المجلس اجتماعه بقراءة الفاتحة على روح الحاج كاظم دغمش رئيس هيئة المديرين السابق، وعلى روح الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية رحمهما الله رحمة واسعة، وتقدم رئيس الجامعة بالشكر والتقدير لسعادة الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس الجامعة السابق على إدارته للجامعة خلال الثلاث سنوات السابقة.
وقد ناقش المجلس في اجتماعه العديد من القضايا التي تتعلق بمسيرة الجامعة وتطورها في كافة المجالات، والتأكيد على متابعة قرارات جلسته السابقة، بالإضافة إلى مناقشة آلية سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 2022-2023، وكذلك عمل لجنة الكنترول، حيث أشاد المجلس بالجهود الكبيرة التي يبدلها العاملون بالجامعة في سبيل إنجاح العملية التعليمية.
وتابع أعضاء مجلس الجامعة مناقشة الفصل الصيفي والعمل خلاله على استمرار إقامة الفعاليات والدورات التي ترتقي بمستوى الطلبة أكاديمياً ومهنياً.
وتم التأكيد على ضرورة تعزيز البحث العلمي في الجامعة، بالإضافة إلى إقرار المجلس ثلاث ترقيات لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة إلى رتبة أستاذ مشارك.
وفي الختام أكد رئيس الجامعة على أهمية توفير بيئة تعليمية محفزة ومتطورة تلبي احتياجات الطلبة وتساهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم، كما شدد على ضرورة تكثيف الجهود لجذب الكفاءات الوطنية من الخارج، بهدف الحفاظ على تقدم وتطور الجامعة وتعزيز وجودها القوي على المستوى العربي والدولي.