صورة الخبر
الأخبار

أ.د. جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين يشارك بفعاليات المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في العاصمة الأردنية -عمان

شارك سعادة أ.د."جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين في مؤتمر اتحاد الجامعات العربية في العاصمة الأردنية -عمان- والذي استضافته جامعة عمان الأهلية في دورته الـ 54 بمشاركة 200 رئيس جامعة عربية ومنظمات إقليمية ودولية.
حيث أعرب أ.د."جبر الداعور" عن تقديره لتنفيذ المؤتمر وقدم شكره للقائمين عليه وعلى هذه الاستضافة المميزة للجامعات الزميلة.
وأكد ان هذه الشراكات التي تقوم بها جامعة فلسطين في المؤتمرات العربية والدولية تهدف إلى توفير الدعم العلمي والمعرفي والابتكاري لطلبة الجامعة ، و العمل على إعداد قيادات شابة تخوض سوق العمل بخبرة ابتكارية مستحدثة في العصر التكنولوجي الحديث.
وأضاف أن مشاركة جامعة فلسطين مع الجامعات الزميلة الهدف منها تبادل الخبرات والاطلاع على تجارب الجامعات في التدريس وأضاف أن جامعة فلسطين تتبع ثقافة التفكير البناء مع الجامعات الأخرى من خلال اتباع مناهج ووسائل تعليمية تتوافق مع معطيات العلم الحديث واكد ان هذا المؤتمر هو معلم من معالم الوحدة العربية والتي تبحث إلى بناء مجتمع معرفي ، تسخر نتائجه لخدمة المجتمع العربي لمواجهة التحديات في الجوانب العلمية والاقتصادية والاجتماعية.
وفي الختام أكد أ.د."جبر الداعور" أن جامعة فلسطين تسعى إلى عقد الشراكات والاتفاقيات مع كافة المؤسسات التعليمية للارتقاء بمستوى التعليم للعمل على مواكبة التغيرات في الوظائف الجديدة الخاصة في مستحدثات الثورة الصناعية والتكنولوجية.