صورة الخبر
الأخبار

وفد من كلية الطب وعلوم الصحة – قسم الصيدلة في زيارة لشركة معامل الشرق الأوسط لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل

وفد من كلية الطب وعلوم الصحة – قسم الصيدلة في زيارة لشركة معامل الشرق الأوسط لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل
زار وفد من كلية الطب وعلوم الصحة- قسم الصيدلة شركة معامل الشرق الأوسط لصناعة الأدوية حيث ضم الوفد كلاً من د. خالد المصري عميد الكلية ود. الهام أبو واكد رئيس قسم الصيدلة ود. محمد سرور رئيس قسم التغذية الصحية ود. أحمد الاغا بالتنسيق مع د. ناهض حجازي.
 وكان  في استقبال  الوفد رئيس مجلس الإدارة د. مروان الاسطل والمدير العام د. عبد العزيز الشقاقي والقائم بأعمال مدير توكيد الجودة د. وداد القيق والقائم بأعمال مدير العلاقات العامة د. هاني النجار وعدد من العاملين بالشركة.
 وقد رحب د. مروان الاسطل بوفد جامعة فلسطين وأكد أن هذه الزيارة تندرج في إطار التعاون المشترك  بين الجامعة وشركة معامل الشرق الأوسط وعبر عن سعادته بهذه الزيارة  وأكد على استعداد الشركة للتعاون مع الجامعة بشكل عام وقسم الصيدلة بشكل خاص والمساهمة في دعم وتطوير الكلية.
من جهته  نقل عميد الكلية  تحيات إدارة الجامعة وشكر رئيس مجلس الإدارة د. مروان الاسطل وجميع أعضاء مجلس الإدارة  على الجهود والدعم المتواصل لرفع المستوى التعليمي والمهني في مجال الصيدلة كما شكر ايضا جميع العاملين في الشركة، وقال ان هذه الزيارة جاءت لتوطيد العلاقة بين شركة معامل الشرق الأوسط وجامعة فلسطين وتحدث عن دور الشركة الفعال منذ افتتاح قسم الصيدلة في توفير العديد من المستلزمات لمعامل الصيدلة في الجامعة وابدى استعداد الكلية للتعاون مع الشركة لاجراء العديد من الانشطة الطلابية والندوات والمعارض لدعم المنتجات الوطنية، ومن جهة أخرى تحدث رئيس القسم د. الهام ابو واكد عن الرغية باجراء العديد من الابحاث العلمية ومشاريع التخرج لطلاب الصيدلة من خلال التعاون المشترك بين مختبرات الشركة ومختبرات الجامعة وكذلك استقبال وفود من طلبة كلية الطب وعلوم الصحة إلى شركة معامل الشرق الأوسط لصناعة الأدوية.
كما ناقش الجانبان سبل تطوير التعاون المشترك ليشمل اجراء العديد من ورشات العمل والايام العلمية في مجالات عديدة وخاصة المجال الصيدلاني.
وفي نهاية الزيارة أكد عميد الكلية على الشراكة الحقيقية بين والجامعة وإدارة شركة معامل الشرق الأوسط ودعمها المستمر لكلية الطب وعلوم الصحة.