صورة الخبر
الأخبار

برعاية جامعة فلسطين لبطولة كرة التنس المركزية للبنات بعنوان

برعاية كريمة من جامعة فلسطين نظمت مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس علي أرض فرع خان يونس بطولة كرة التنس المركزية للبنات  بعنوان " فلسطين تجمعنا " على مستوي المرحلتين الثانوية والإعدادية  و التي ضمت جميع مديريات التربية والتعليم في قطاع غزة بحضور الأستاذ موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للتخطيط و الدكتور أكرم شعت مدير فرع خان يونس و عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية كما حضر الأستاذ سليمان شعت مدير التربية والتعليم شرق خان يونس و الأستاذ هاني الهور مدير عام الأنشطة و الأستاذ يسري الغول مدير النشاط الرياضي و الأستاذ محمد المزين مدير الكشافة  في وزارة التربية والتعليم بالإضافة الي مشرفات الأنشطة في المديريات وعدد من طالبات الثانوية العامة.

وافتتحت البطولة بعد تلاوة آيات كريمة من القران الكريم و السلام الوطني الفلسطيني بكلمة الدكتور أكرم شعت رحب فيها بالضيوف و شكر التعاون المثمر لمديرية التربية والتعليم مع الجامعة مؤكدا علي دور الجامعة في الارتقاء بالأنشطة الطلابية عامة والرياضية خاصة متمنيا للطالبات التفوق في حياتهم العلمية و العملية كما تمني الفوز للفرق المشاركة في البطولة.

بدوره شكر الأستاذ سليمان شعت جامعة فلسطين علي اهتمامها بالطلبة و دعمها المستمر للمسيرة التعليمية من خلال دمج الأنشطة اللامنهجية كنشاط أساسي ترتقي من خلالها بطلبتها و مد يد العون دوماً لكل ما هو مثمر موجها  الشكر الخالص من مديريته لجامعة فلسطين و استعداد المديرية لمزيدا من العطاء.

وانطلقت فعاليات البطولة و ذلك بمقابلة الفرق المشاركة ضمن سلسلة المباريات والتصفيات للصعود الي النهائيات و التي تتوج فيها فريق مديرية الشمال بعد تغلبه علي مديرية الوسطي في المرحلة الثانوية.

وكذلك كان لمديرية الشمال النصيب الأقوى و تتويجها باللقب علي مستوي المرحلة الإعدادية بعد تغلبها في المبارة النهائية علي فريق مديرية رفح.

وفي اختتام البطولة هنأ الأستاذ موسى أبو سليم المديرية على نجاح البطولة التي اتسمت بالروح والأخلاق الرفيعة مؤكدا أن هذه هي أخلاق طالبات فلسطين التي تسعي دوما للوصول الي اسمي مراحل الإبداع والتميز كما قدم تهنئة خاصة للفرق الفائزة مؤكدا أن جميع الفرق هي فائزة لوصولها الي هذه المراكز المتميزة حيث تم تكريم الفرق المشاركة.

وبالنهاية تم تتويج الفرق الفائزة باللقب و كأس البطولة و اخذ الصور التذكارية.