صورة الخبر
الأخبار

وفد التعليم العالي يتفقد الامتحانات النهائية في كلية الدبلوم المتوسط

استقبلت جامعة فلسطين اليوم وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي حضر لتفقد سير الامتحانات النهائية في كلية الدبلوم المتوسط، حيث ضم الوفد كل من المهندس ياسر عمار مدير دائرة الامتحانات، والأستاذ جابر حجاج رئيس قسم الإشراف والمتابعة والأستاذ خميس الجمل رئيس قسم الامتحنات بالوزارة، وشاركهم في الجولة كل من الدكتور علي تايه عميد كلية الدبلوم المتوسط، والأستاذ ابراهيم دغمش مدير الشؤون القانونية في الجامعة.

حيث تفقد الوفد قاعات الامتحانات واطلع على نماذج من امتحانات عدة مساقات، إضافة إلى آليات تقديم الامتحانات والبيئة المتوفرة لذلك.

من جهته أعرب "عمار" عن سعادته بالنظام الذي تطبقه جامعة فلسطين لضمان سير الامتحانات بشكل منضبط ومتميز، وفي بيئة مناسبة تضمن تقديم الطلبة للامتحانات بهدوء وتركيز.

كما أشاد بطريقة وضع أسئلة الامتحانات، مثمناً جهود إدارة الجامعة وطواقم الكلية الأكاديمية والإدارية، ومتمنياً للطلبة النجاح والتوفيق.

وبدوره أكد "تايه" حرص الكلية على تهيئة كافة الظروف لضمان سير الامتحانات دون معيقات، مبيناً سعي هئية التدريس لوضع امتحانات تتناسب مع جميع المستويات الدراسية للطلبة والفروق الفردية بينهم، مثمناً دور أعضاء هيئة التدريس في الكلية، ولجنة الامتحانات المركزية، وكافة المشرفين والمراقبين على مهنيتهم العالية في إدارة الامتحانات، ومتمنياً للطلبة التقدم والنجاح.

 

كما التقى الوفد بالسيد كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة، الذي رحب بالوفد، وأثنى على دور وزارة التربية والتعليم العالي في السعى للارتقاء بالجامعات والمؤسسات الفلسطينية.

كما أكد حرص الجامعة على توفير كل ما يلزم من أجل صقل وبناء شخصية الطالب وتعزيز قدراته العلمية والعملية طيلة فترة الدراسة، متمنياً أن تكلل جهود الطلبة بنتائج ممتازة تساهم في الوصول بهم إلى مستويات التميز والإبداع.