صورة الخبر
الأخبار

ورشة تعريفية عن مسابقة شركاء للأفلام القصيرة

استضافت جامعة فلسطين ورشة تعريفية عن مسابقة "شركاء" للأفلام القصيرة التي أعلنت عنها بلدية غزة، حيث تم استضافة المهندس حسين عودة رئيس قسم العلاقات العامة في البلدية، والمهندس عاصم النبيه من قسم الإرشاد والتواصل، وكان في استقبالهم المهندسة ريم أبوضلفة رئيس قسم الوسائط المتعددة، والأستاذة ياسمين البوبو المحاضرة في القسم، وبحضور لفيف من طلبة كلية الإعلام وقسم الوسائط المتعددة.

وبدورها رحبت "أبو ضلفة" بالوفد الزائر معربة عن سعادتها وجزيل شكرها لبلدية غزة ممثلة برئيسها وكافة العاملين فيها على كافة الجهود التي يبذلوها من أجل خدمة المجتمع، كما أكدت على أهمية العلاقات التي تربط الجامعة مع المؤسسات المحلية وأثنت على الأفكار الريادية التي تنمي الإبداع عند الطلاب.

واستهلت الورشة بتقديم نبذة تعريفية عن مسابقة "شركاء" والفئة المستهدفة، وكيفية التقديم لها والشروط الواجب توافرها، وكذلك طبيعة الموضوعات التي ستكون محور الأفلام القصيرة المشاركة، كما تم فتح باب النقاش، والإجابة على أسئلة واستفسارات الطلبة.

وقد أعرب "عودة" عن سعادته لوجوده في جامعة فلسطين وبين طلبتها، شاكرًا حُسن الاستقبال ومشيدًا باهتمام الجامعة بتنمية قدرات الطلبة، وربطهم بواقعهم الاجتماعي المحيط.