صورة الخبر
الأخبار

كلية الطب وعلوم الصحة تستقبل وفدًا من الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية

كلية الطب وعلوم الصحة تستقبل وفدًا من الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية
استقبل الدكتور أحمد الدلو عميد كلية الطب وعلوم الصحة وفدا من الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية يضم مساعد المدير العام للشؤون الفنية العقيد صيدلي سميح أبو حبل وعدد من مدراء الدوائر بالمديرية العامة للخدمات الإثنين الموافق 31/5/2021 من أجل البحث عن سبل التعاون المشترك مع كلية الطب بجامعة فلسطين في إطار تأهيل وتطوير قدرات الكوادر الطبية العاملة بالمديرية.
من جانبه أكد الدكتور أحمد الدلو استعدادات الكلية لعقد زيارة ميدانية للأقسام الصيدلانية في مرافق الخدمات الطبية بهدف إعداد برامج تدريبية تؤهل الكوادر من تدريب طلبة التخصص دكتور صيدلاني.
كما ناقش الطرفان آليات التعاون المشترك بينهما في مجال التدريب الصيدلاني لمنتسبي الخدمات الطبية من الصيادلة، و خريجي الكلية من الصيادلة كمتطلب أساسي في المسار المهني وتشكيل لجنة فنية من قبل الطرفين لمتابعة الأنشطة والدورات والابحاث العلمية وتدريب الطلاب.
وأكد العقيد أبو حبل إلى أن إدارته تسعى لتطوير الخدمة الصحية وتأهيل الكوادر في ظل اعتماد مستشفيات الخدمات الطبية كمستشفيات تعليمية معتمدة لبرامج البورد في مجال طب النساء والولادة والأطفال؛ مشيراً إلى أن التركيز على الرغبة في إيجاد لبنة أساسية للصيدلة السريرية.