صورة الخبر
الأخبار

قسم العلاقات العامة والتسويق بكلية الدبلوم ينظم لقاء بعنوان دور العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية

نظّم قسم العلاقات العامة والتسويق بكلية الدبلوم المتوسط لقاء بعنوان "دور العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية" بحضور كلاً من: أ.أحمد محمد ضاهر رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق وبمشاركة د. محمد مشير عامر مدير العلاقات العامة في الجامعة الإسلامية وعدد من طلبة الجامعة.

وبدوره افتتح "ضاهر" اللقاء مرحباً بالحضور معرباً عن سعادته بالجميع لتلبية الدعوة بالمشاركة لعدد من طلبة الجامعة مشدداً على أهمية تلك الأنشطة للنهوض بالطالب الجامعي لتحقيق مستقبل أفضل ومؤكداً على أن هذا اللقاء يأتي في سياق تلبية احتياجات الطالب للتعرف على دور العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية والانتاجية على حدٍ سواء وفي كافة المجالات.

وفي سياق متصل قدم "عامر" شكره وتقديره لجامعة فلسطين على حسن الإستقبال والضيافة وأشاد بإهتمام الجامعة بطلابها ومرافقها معربا عن سعادته لوجوده في الجامعة.

ويذكر أن اللقاء تضمن  عدة  محاور منها: دور العلاقات العامة تجاه الجمهور الداخلي والخارجي من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات ودورها وقت الأزمات التي تواجة المؤسسة وكيفة الاحاطة بتلك الأزمات وكذلك كيفية الترويج للمؤسسات التعليمية في ظل المنافسات بين المؤسسات لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأُختتم اللقاء بفتح باب النقاش والأسئلة التي لاقت تفاعلاً ومشاركة من قبل الطلبة والحضور مع تسليم شهادة شكر وتقدير للضيف.