صورة الخبر
الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تنظم عدة زيارات ميدانية إلى مؤسسات أهليه في قطاع غزة

 نظمت عمادة شؤون الطلبة عدة زيارات إلى عدد من المؤسسات الأهلية في قطاع غزة، حيث ضم وفد العمادة كل من الدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة والأستاذ محمد عفانة رئيس قسم القروض والمنح.

وزار الوفد جمعية فارس العرب والتقى مع الأستاذ طارق البنا رئيس مجلس الإدارة، وتم التطرق خلال الزيارة إلى وضع آلية لتوثيق أواصر التعاون المشترك ما بين الجامعة والجمعية، كما ناقش الوفد جملة من احتياجات الطلبة والتي تعتبر ملحة نظراً لما يعانيه الطلبة من سوء الأوضاع الاقتصادية، وخاصة فيما يتعلق بفك شهادات الطلبة الخريجين، كما تم دمج طلبة الجامعة ضمن مشروع تواصل الاعلاميين والحقوقيين من أجل تطوير قدرات الطلبة في الجانب الاعلامي العملي والحقوقي.

كما زار الوفد جمعية الصحابة لتحفيظ القرآن الكريم وكان في استقبالهم الأستاذ ابراهيم الحتو المدير الإداري والمالي، وتم خلال اللقاء وضع خطة لتوثيق التعاون المشترك وتقديم مساعدات مالية إلى الطلبة من حالات العسر الشديد.

وزار الوفد كذلك مؤسسة الأيدي المسلمة والتقى مع الأستاذ طارق أبو راس، والأستاذ علاء الخطيب مدير العلاقات العامة وتم بحث أواصر التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة.

كما زار الوفد جمعية الملتقى التربوي والتقى الأستاذ أكرم أبو جياب المدير التنفيذي للجمعية، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك، وأبرز البرامج والأنشطة والمشاريع التي يمكن التعاون فيها بهدف خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني وتحقيق أهداف الجانبين.

من جانبه قال الدكتور سالم درويش بأن زيارت المؤسسات تأتي ضمن عملية ربط وتوثيق أواصر التعاون المشترك مع المؤسسات المحلية والدولية بما يعود بالفائدة على الطالب والجامعة، شاكراً كافة المؤسسات على حسن الاستقبال والضيافة.