صورة الخبر
الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تختتم المسابقة الثقافية الطلابية الفصلية بين كليات الجامعة

اختتمت عمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها الدكتور"سامر موسى"وفريقها الإداري في جامعة فلسطين ،مسابقة ثقافية بين كليات الجامعة وذلك بحضور كلا من : د. "أحمد الشقاقي" مدير العلاقات العامة ،وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام من مختلف الكليات .
حيث افتتح اللقاء بكلمة الدكتور"سامر موسى"مرحباً بالحضور الكريم،ناقلا ً تحيات سعادة رئيس هيئة المديرين الحاج "كاظم دغمش "،و سعادة رئيس الجامعة أ.د."جبر الداعور"، مؤكدا حرص مجلس الادارة في متابعة تنفيذ الأنشطة الثقافية والرياضية لما لها من أثر في بناء شخصية الطالب وصقل مهاراته المعرفية والإبداعية .
في حين أكد في كلمته أن لهذه المسابقات الفصلية انعكاس إيجابي تحفيزي في بث روح المثابرة بين الطلبة ،كما وتدعم مواهبهم وتشجعهم على المزيد من الابداع ،و امتلاك المعارف والعلوم التي تعزز الأفكار والخطط الابتكارية المتميزة .
كما أوضح الدكتور "أحمد الشقاقي "في كلمته أن المسابقة الثقافية هي من أهم أساليب العصف الذهني التي تعمل على تنمية روح المنافسة بين الطلبة،وتسهم في متابعة المجالات الثقافية العلمية و الأدبية والمعرفية، وأضاف أنه لهذه المسابقة هدف سامي في التفاعل العلمي والثقافي بين الطلبة خارج الإطار التدريسي،وأنها تساهم في تشجيع الطلبة لمعرفة جزء عن كل لكافة التخصصات في البحث عن المعلومات .
حيث تم طرح مجموعة من الأسئلة في المجالات الثقافية والمعرفية و المعلومات العامة للطلبة المشاركين من الكليات .
وفي ختام المسابقة تم تقديم درع لطلبة كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات و الحائزة على المركز الأول ، كما تم تسليم درع آخر لطلبة كلية إدارة المال والأعمال و الحاصلة على المركز الثاني .
كما تم توزيع شهادات تقدير للكليات المشاركة،تشجيعا لهم وتقديرا لدورهم في الاشتراك بالانشطة اللامنهجية التي ترقى بمستوى الطلبة.